فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 2024

15-فبراير-2024فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 20241445/8/5 هـ - 2024/2/15 مانتهى الوقت !

فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 2024

تفاصيل الحدث

تتقدم كلية العلوم الصحية بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 2024. والتي ستعقد في العاصمة السعودية الرياض في 15 فبراير 2024.

يعتبر هذا الحدث مساحة مثالية لجمع أخصائيين ومتخصصين في مجالات طب الأسرة، والطب الباطني، وطب الأعصاب، والطب النفسي، والتمريض، والعلاج الطبيعي. والعلاج الوظيفي لتبادل الخبرات والمعرفة حول آخر التطورات في مجال طب الشيخوخة.

بالإضافة إلى ذلك، سيشمل برنامج الفعالية مجموعة من المحاضرات وورش العمل التفاعلية التي تغطي أحدث الاتجاهات والابتكارات في تقديم الرعاية الصحية لكبار السن. من بين المواضيع المطروحة تحديث النماذج الشيخوخية، مراجعة الأدوية الجديدة لعلاج الخرف. ومناقشة التوجيهات الجديدة في مجال طب الشيخوخة.

اقرأ أيضًا: المؤتمر الدولي للسياحة الطبية والتكنولوجيا 2024

أيضًا، ستتوفر خيارات التسجيل عبر الإنترنت على موقع الحدث، وستتاح فرصة للمشاركين للحصول على 3 ساعات من العمل. التعليمي المستمر المعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

في الختام، ستأتي فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 2024 كفرصة لا تعوض للمختصين في مجال الصحة لتعزيز معرفتهم وتطوير مهاراتهم في رعاية كبار السن. كما ستجمع هذه الفعالية بين خبراء متميزين ومتخصصين ملهمين في منصة واحدة. مما سيمنح المشاركين فرصة للتواصل والتبادل والاستفادة من أحدث الابتكارات في المجال. لذلك، بادر بالتسجيل الآن وانضم إلى هذه الفعالية الهامة التي تساهم في تطوير وتحسين مهاراتك الاحترافية في مجال طب الشيخوخة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الخميس) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

الجهة المنظمة

Saudi Commission for Health Specialties – الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *