فعالية الملتقى 2024

06-08 فبراير-2024فعالية الملتقى 20241445/7/27-25 هـ - 6-2024/2/8 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم مدينة محمد بن سلمان غير الربحية فعالية الملتقى 2024 تحت شعار هنا اكتشف مسك، بهدف تمكين الشباب الطموح والمبادر من التواصل والتفاعل مع برامج ومبادرات مسك المختلفة. يتيح الملتقى فرصة للشباب للانضمام إلى مجتمع تفاعلي يسمح لهم بالتواصل مع أقرانهم واكتساب المهارات والمعرفة التي تلبي أهدافهم المستقبلية.

بالإضافة إلى ذلك، سيشمل برنامج الفعالية جلسات حوارية، وورش عمل، ومحاضرات تثقيفية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. بمشاركة خبراء وقادة في مجالات مختلفة. يتيح الملتقى أيضًا فرصة للمشاركين للتواصل مع القياديين والرياديين والمبدعين. واستكشاف الفرص الواعدة في مجتمعاتهم ومجالات عملهم.

كذلك، ستتضمن الفعالية جلسات حوارية حول مواضيع مثل إطلاق المبادرات الاجتماعية، وتجربة العمل الافتراضي، وصياغة السيرة الذاتية. بالإضافة إلى ورش عمل تركز على تطوير مهارات الاتصال والقيادة والتفكير الابتكاري.

اقرأ أيضًا: فعالية ختام مبادرة المخبز السعودي 2024

بهذه الطريقة، ستسعى فعالية الملتقى إلى توفير بيئة تفاعلية تعزز التواصل وتبادل الخبرات بين الشباب الطموح، لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية في المستقبل.

في الختام، تعتبر فعالية الملتقى 2024 فرصة ثمينة للشباب الطموح للتواصل والتفاعل مع برامج ومبادرات مسك، واكتساب المهارات والمعرفة التي تدعمهم في تحقيق أهدافهم المستقبلية. نأمل أن يكون هذا الحدث منصة لتبادل الخبرات وبناء الشبكات الاجتماعية والمهنية. ونتطلع لرؤية تأثير إيجابي ينعكس على مستقبل الشباب وتطويرهم في مختلف المجالات. لا تترددوا في التواصل مع المتحدثين والمشاركين الآخرين، واستغلال هذه الفرصة لتوسيع آفاقكم وتطوير مهاراتكم.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 6, 2024 8:00 صباحا - فبراير 8, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Mohammed Bin Salman Nonprofit City – مدينة محمد بن سلمان غير الربحية

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *