فعالية تحقيق التقدم المهني في سوق العمل 2024

30-أبريل-2024فعالية تحقيق التقدم المهني في سوق العمل 20241445/10/21 هـ 2024/4/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنظم أكاديمية طويق بالشراكة مع مسك فعالية تحقيق التقدم المهني في سوق العمل 2024. في يوم الثلاثاء الثلاثون من أبريل لعام 2024 الموافق الواحد والعشرون من شوال لعام 1445.

فعالية تحقيق التقدم المهني في سوق العمل 2024 هي فعالية افتراضية. سيكون النقاش عن أهمية المهارات لتطوير الجوانب الشخصية والمهنية. بالإضافة إلى ذلك معرفة طرق الحصول على الفرص وتحقيق التقدم المهني في سوق العمل.

مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” هي مؤسسة غير ربحية أسسها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز عام 2011م. للتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب؛ من أجل مستقبل أفضل في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً: المؤتمر الدولي الرابع للحوسبة وتقنية المعلومات 2024

لتحقيق ذلك، تعمل المؤسسة على الأخذ بيد الشباب في أنحاء البلاد. وتوفير الوسائل المختلفة لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها، وخلق البيئة الصحية لنموها والدفع بها لترى النور.

تدعم مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” تمكين الشباب السعودي في مجالين اثنين: التعليم وريادة الأعمال كمجال أساسي، والعلوم والتقنية كمجال مساند. من خلال تصميم البرامج وبناء الشراكات مع المنظمات المحلية والعالمية، لدعم الجهود المبذولة في بناء مجتمع متقدم قائم على المعرفة.

تسعى المؤسسة إلى بلوغ هذه الأهداف، من خلال تصميم البرامج وبناء الشراكات مع المنظمات المحلية والعالمية في مختلف المجالات. كما تستثمر في تطوير رأس المال الفكري وإطلاق طاقات الشباب السعودي من خلال مجموعة متنوعة من الحاضنات.

أكثر

معارض تعليمية 2024معارض عقارية 2022

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 30, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

ملتقى – Forum

القطاع

التعليم والتدريب – Education and training

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

مسك وأكاديمية طويق – Misk and Tuwaiq Academy

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *