فعالية جلسة 2024

29 يناير / 03 فبراير-2024فعالية جلسة 202417- 22\7\1445 هـ - 29\1- 3\2\2024 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يستضيف مركز الدهامي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فعالية جلسة 2024. وذلك من الإثنين التاسع والعشرين من شهر يناير وحتى السبت الموافق الثالث من شهر فبراير لعام 2024 ميلاديا. بينما يوافق هذا التاريخ السابع عشر من شهر رجب وحتى الثاني والعشرين من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

فعالية ترفيهية تجمع فنون الموسيقى والأزياء، بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات. توفر تجربة شتوية استثنائية بين جبال ومزارع الدرعية في ظل الأجواء الرائعة. الحدث تابع لفعاليات ليالي الدرعية

اقرأ أيضا: ليالي الدرعية 2024

تتميز هوية موسم الدرعية لهذا العام بروزنامة ثقافية سعودية، تحتفي بالمملكة وتراثها العريق وثقافتها الثرية، من خلال تسليط الضوء على قصة الدرعية، حيث يعود الموسم بنسخته الثالثة تحت شعار ” أرض ترويك”. ويتضمن موسم الدرعية هذا العام العديد من المفاجآت والتجارب النوعية التي تثير الفضول الثقافي لدى زوار موسم الدرعية من داخل وخارج المملكة، من خلال جمالها وطبيعتها وتاريخها الاستثنائي، وإحياء المناطق في مختلف أنحاء الدرعية مثل مطل البجيري، وحي الطريف التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ومركز الدهامي.

ضمن هذه الفعاليات المتنوعة فعالية جلسة والتي تهدف للاحتفاء بتاريخ وتراث المملكة العربية السعودية، من خلال سلسلة من الفعاليات والتجارب. ويستمر الحدث لمدة ستة أيام تربط فيها الحاضر بالماضي وتبرز عراقة الثقافة والتقاليد السعودية بطريقة حديثة ومبتكرة. الحدث يعد خطوة ايجابية للغاية نحو التقدم الذي تسعى إليه المملكة في النواحي الثقافية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 29, 2024 8:00 صباحا - فبراير 3, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

الموقع الالكتروني

فعالية جلسة
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *