فعالية جوائز المتفوقين 2024

04-مارس-2024فعالية جوائز المتفوقين 20241445/8/23 هـ - 2024/3/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في مجتمع التكنولوجيا المتطور والمزدهر، تأتي فعالية جوائز المتفوقين 2024 كتكريم خاص لقادة الشركات الذين أسهموا بشكل كبير في نمو وازدهار نظام التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي. ستعقد هذه الفعالية في الرابع من مارس في فندق إنتركونتيننتال بالرياض.

بالإضافة إلى ذلك، تتزايد أهمية قطاع التكنولوجيا في الاقتصاد السعودي حيث تشير البيانات إلى أن حجم سوق تكنولوجيا المعلومات يبلغ 2.54 مليار دولار في عام 2024. مع توقعات بزيادة حجم السوق بمعدل نمو سنوي يبلغ 7.48٪ بين عامي 2022 و 2027.

من خلال الجدول الزمني المنظم، يتيح الحدث فرصة للتواصل وتبادل الأفكار، حيث سيتضمن فقرات تسجيل الحضور، جلسات ريادة الفكر. مع مشاركة أبرز الشخصيات في مجال التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا: فعالية جوائز التصميم في الشرق الأوسط 2024

نتيجة لذلك، تكريم الشركات الرائدة في هذا القطاع سيعكس تقدير دورها الفعال في تعزيز الاقتصاد ودفع عجلة التطور التكنولوجي. ولهذا السبب، تدعو مؤسسة عالم تكنولوجيا المعلومات جميع أصحاب المصلحة والمبتكرين في مجال التكنولوجيا للترشيح لهذه الجوائز.

في الختام، تأتي فعالية جوائز المتفوقين 2024 كمنصة للاحتفال بالنجاحات والإنجازات في عالم التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية. إنها فرصة لتوجيه الشكر والتقدير للقادة والمبتكرين الذين يسهمون بشكل كبير في تطور وتقدم هذا القطاع الحيوي. ومن خلال الاحتفاء بهؤلاء الرواد، نعبر عن إيماننا بقدرتهم على مواصلة تحقيق النجاحات ودفع عجلة التطور التكنولوجي نحو المستقبل. فلنتطلع معًا إلى مزيد من الإنجازات والنجاحات في عالم التكنولوجيا بالسعودية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Accent Infotech Media – أكسنت إنفوتيك ميديا

الموقع الالكتروني

أكسنت إنفوتيك ميديا

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *