فعالية جولة التجارة الإلكترونية 2023

18-19 ديسمبر-2023فعالية جولة التجارة الإلكترونية 20231445/6/6-5 هـ - 18-2023/12/19 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعلن الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” عن انطلاق فعالية جولة التجارة الإلكترونية 2023 في منطقة تبوك، والتي تستمر لمدة يومين بدايةً من الغد. يتم تنظيم الفعالية بالتعاون مع مجلس التجارة الإلكترونية. وتأتي بهدف دعم وتمكين رواد الأعمال وتوفير فرص التواصل مع خبراء التجارة الإلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك، ستجمع الجولة أكثر من 500 رائد أعمال من المنطقة، بالإضافة إلى ممثلين عن الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة. يتم تقديم جلسات حوارية وورش عمل متخصصة. إلى جانب استشارات وإرشادات من قبل مجموعة من المختصين. بهدف دعم الرواد وتوجيههم للاستفادة القصوى من الفعالية.

كما تعمل الجولة أيضًا على نشر ثقافة ريادة الأعمال في المنطقة، وتشجيع بيئة ريادية جاذبة. مع مشاركة مقدمي الخدمات العالميين والمحليين لتسهيل بناء وتوسيع نشاطات المتاجر الإلكترونية في المنطقة.

اقرأ أيضًا: منتدى التنمية الخليجية 2024

نتيجة لذلك، ستتضمن فعاليات الجولة كلمة من مجلس التجارة الإلكترونية. وجلسات حوارية تتناول أهمية التجارة الإلكترونية لدعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة. ومناقشة التحديات وتقديم الحلول المناسبة. تأتي هذه الفعالية ضمن جهود “منشآت” لتعزيز دور التجارة الإلكترونية في دعم أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص تنمية أعمالهم ونموها.

في الختام، تتجسد فعالية جولة التجارة الإلكترونية 2023 في تبوك كفرصة مهمة لدعم وتمكين رواد الأعمال وتعزيز التواصل بينهم وبين خبراء التجارة الإلكترونية. سيعكس انعقاد هذه الجولة التزام الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بتعزيز التجارة الإلكترونية وتوفير الدعم والخدمات لأصحاب المشاريع الناشئة.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 18, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 19, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Monshaat – منشآت

الموقع الالكتروني

منشآت
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *