فعالية حفل فرح جدة 2024

28-فبراير-2024فعالية حفل فرح جدة 20241445/8/18 هـ 2024/2/28 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يرعى الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، فعالية حفل فرح جدة 2024. في دورته الـ 23 مساء يوم الأربعاء 18 من شهر شعبان الجاري للاحتفاء بعرسان محافظة جدة. تنظمه الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز.

كما ثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية رعاية أمير مكة المكرمة هذه المناسبة الاجتماعية الكبيرة التي ترسم السعادة والبسمة في نفوس أبناء وبنات محافظة جدة.

اقرأ ايضا: فعالية قيادة السوق باستخدام الذكاء الاصطناعي 2024

من جانبه أفاد العضو المؤسس للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة. كما أن الجمعية تهدف عبر هذه المشاريع الاجتماعية إلى:

  • نشر ثقافة الزواج الميسر
  • مشاركة العرسان فرحتهم
  • الدعوة إلى تخفيف أعباء الزواج والتكاليف الباهظة عن كاهل العرسان، لينعموا بحياة أسرية سعيدة مستقرة.

قال العضو المؤسس للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة ورئيس محكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرمة: نشكر ولاة أمرنا على هذه الرعاية الكريمة الدائمة، ونثمن الدعم الكبير الذي تجده جمعية زواج من شركاء النجاح في القطاعين العام والخاص، ورجال الأعمال ومجتمع جدة.

في النهاية أضاف العضو المؤسس أن الجمعية تهدف عبر هذه المشاريع الاجتماعية إلى نشر ثقافة الزواج الميسر ومشاركة العرسان فرحتهم. وكذلك الدعوة إلى تخفيف أعباء الزواج والتكاليف الباهظة عن كاهل العرسان؛ لينعموا بحياة أسرية سعيدة مستقرة.

أكثر

فعاليات جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 28, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *