فعالية حلاوتنا في لمتنا 2024

11-13 أبريل-2024فعالية حلاوتنا في لمتنا 20241445/10/4-2 هـ 11-2024/4/13 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ينظم المتحف الوطني السعودي فعالية حلاوتنا في لمتنا 2024 احتفالاً بعيد الفطر المبارك لعام 1445 هـ، وذلك من اليوم الثاني إلى الرابع من أيام العيد من الثاني حتى الرابع من شوال.

وتهدف الفعالية إلى:

  • تعزيز التواصل المجتمعي
  • إثراء تجربة الزوار، من خلال تقديم برنامج غني بالأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تجسد عادات وتقاليد المملكة العربية السعودية الأصيلة.

وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية، مثل ركن التصوير وركن رسم الكاريكاتير. اللذين يهدفان إلى إضفاء جوّ من المرح وإيجاد ذكريات سعيدة للزوار. كما تتضمن الفعالية ركن “حلاوة العيد” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية والحديثة التي تعكس تراث وثقافة المملكة خلال فترة العيد.

اقرأ ايضاً: فعالية عيد الفطر 2024

وتقام ضمن الفعالية عروض فلكلورية حية تضفي أجواءً من البهجة والسرور على الزوار. وتجسد روح العيد وتعزز مشاعر الترابط والبهجة بين أفراد المجتمع.

وتعدّ فعالية “حلاوتنا في لمتنا” فرصة مميزة للزوار من مختلف الأعمار لتجربة عادات وتقاليد المملكة الأصيلة خلال عيد الفطر المبارك. واكتشاف جمال وتنوع ثقافتها العريقة.

المتحف الوطني السعودي، هو متحف وطني ضخم في المملكة العربية السعودية. فتح في 1999، ويقع في الجزء الشرقي من مركز الملك عبد العزيز التاريخي في الرياض. في حي المربع، وسط مدينة الرياض العاصمة، على أرض مساحتها 17000 متر مربع.

في النهاية يتميز المتحف بأن منهج معالجته وتفسيره للتاريخ البشري مستمد من الحقائق الثابتة التي يقدمها الإسلام عن أصل خلق الإنسان واستخلافه لعمارة الأرض. كما يهتم بإبراز ما يميز كل منطقة في المملكة مع الحرص على تنوع المعروضات وشموليتها في إطار الوحدة الجغرافية والثقافية

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 11, 2024 8:00 صباحا - أبريل 13, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Show – عرض

القطاع

الترفيه – Entertainment

الحضور

عام – General

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

المتحف الوطني السعودي – Saudi National Museum

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *