فعالية ختام مبادرة المخبز السعودي 2024

07-فبراير-2024فعالية ختام مبادرة المخبز السعودي 20241445/7/26 هـ - 2024/2/7 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

ستنظم شركة المطاحن الأولى بجدة فعالية ختام مبادرة المخبز السعودي 2024، ستكون فرصة مميزة لتعزيز الخبرة في مجال الخبز وتمكين الشباب والمواهب المحلية. ستأتي هذه المبادرة كجزء من الرسالة الاجتماعية للمخابز الأولى للمساهمة في وفرة المصادر الغذائية والاقتصادية في المجتمع السعودي.

في هذا السياق، سيهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من تطوير مهاراتهم في صناعة المخبوزات، مما يساهم في تحقيق أهداف رؤية 2030.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المطاحن الأولى تدريبًا نظريًا وعمليًا للمشاركين. حيث سيتلقون المهارات اللازمة لإدارة مشاريع ناجحة في مجال الخبز.

أيضًا، سيشجع المبادرة الشباب الموهوبون على الانضمام إلى البرنامج لتطوير مهاراتهم. وتحويل شغفهم بالخبز إلى قصة نجاح تحمل بصمة المجتمع السعودي.

اقرأ أيضًا: معرض الطهي العالمي 2024

علاوة على ذلك، سيعكس الجدول الزمني للبرنامج التزام شركة المطاحن الأولى بتدريب الشباب جيدًا. حيث سيتم تقديم الدفعات التدريبية بانتظام لتدريب وتأهيل عدد كبير من المتدربين في مجال الخبز. أيضًا، مع معرض الصور يمكن للمشاركين والمهتمين متابعة مراحل البرنامج والاطلاع على نجاحات الخريجين.

نتيجة لذلك، لتحقيق أهداف شركة المطاحن الأولى، سيتعاون البرنامج مع شركاء ناجحين لتمويل البرامج التدريبية وتوفير الدعم اللازم للمشاركين. وبفضل الجهود المشتركة، سيتم تحقيق الهدف المشترك في تمكين المجتمع وتطوير الصناعات المحلية.

في الختام، فعالية ختام مبادرة المخبز السعودي 2024 ستعكس التزام شركة المطاحن الأولى بدعم الشباب وتطوير قطاع الخبز في المملكة العربية السعودية. وستكون مناسبة مميزة لتبادل الخبرات والتعلم وبناء شبكات العلاقات في هذا المجال المهم.

أكثر

فعاليات جدة 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 7, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Educational – تعليمي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

First Milling Company – شركة المطاحن الأولى

الموقع الالكتروني

شركة المطاحن الأولى

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *