فعالية ديوانية المنشآت الطبية 2024

27-فبراير-2024فعالية ديوانية المنشآت الطبية 20241445/8/17 هـ - 2024/2/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف غرفة الرياض يوم الثلاثاء 27 فبراير فعالية ديوانية المنشآت الطبية 2024 وذلك بمشاركة الأطباء والمتخصصين.

ومن المقرر أن تناقش فعالية ديوانية المنشآت الطبية 2024 كافة فرص التواصل مع المستثمرين والمهتمين في القطاع الطبي وجميع أنشطته.

وتتنوع محاور الفعالية لتركز بشكل أساسي على بحث ومعرفة أهم التحديات التي تواجه القطاع الطبي الخاص. وإثراء اللقاء بالنقاش والملاحظات وتبادل الأفكار والاقتراحات لتطوير هذا القطاع. خاصة أن للقطاع عدداً من الملفات المهمة مثل التأمين الصحي. وتوطين الصناعات الطبية، وبحث المعوقات مع هيئة التخصصات الصحية، ووزارة الصحة وغيرها.

اقرأ أيضاً: المؤتمر السعودي الدولي للتعليم الطبي 2024

ديوانية المنشآت الطبية تعمل على دعم التواصل المستمر مع المهتمين والمستثمرين في القطاع الطبي الخاص. وذلك على أمل تحديد ورسم أبرز الموضوعات والمعوقات التي تحتاج إلى إيصالها ومناقشتها مع الجهات الحكومية ذات العلاقة. فضلا عن الوصول إلى حلول عملية تحقق مصلحة الجميع وتلافي الصعوبات والمعوقات. والعمل على التواصل مع جهات الاختصاص لتذليل هذه العوائق، إضافة إلى خلق مبادرات للقطاع الطبي من أجل دعم التنمية الاقتصادية وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030، وما تقدمه من فرص لتطوير القطاع الصحي وتقديم خدمات مميزة تضمن الاستدامة وتحقق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

في سياق تنموي تعمل غرفة الرياض من خلال هذه الفعاليات على المساهمة في تطوير وتوطين بيئات العمل في القطاعات المختلفة. وبناء الشراكات الفاعلة والمؤسسية. كذلك دعم وتعزيز التميز في طريقة تقديم الخدمات الدولية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

القطاع الطبي – The medical section

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *