فعالية ساهمي بالأجر 2024

11-مارس-2024فعالية ساهمي بالأجر 20241445/9/1 هـ - 2024/3/11 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد يوم الاثنين 11 مارس أول أيام شهر رمضان المبارك انطلاق أعمال فعالية ساهمي بالأجر 2024. وتنعقد تحديدا في مركز الدعم والخدمات الطلابية A10.

جاء تأكيد موعد الفعالية بعد إعلان نادي نبراس التابع لعمادة شؤون الطالبات التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن عن فعالية ساهمي بالأجر 2024. لتكون ضمن فعاليات مبادرة (حياتنا غالية).

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي لتكنولوجيا المعلومات الصحية 2024

وتستهدف الفعالية تقديم محتوى توعوي خاص بتنمية السلوكيات الايجابية في الشهر الكريم. كما تعمل مبادرة حياتنا غالية في الأساس من أجل تلبية توجهات الجامعة لتحسين نمط حياة منسوبيها وحثهم على تعديل سلوكياتهم في جميع المجالات وقطاعات الحياة.

كما ​​​​​يأتي هذا الحدث امتدادًا لجهود الجامعة المبذولة في سبيل الإسهام في تحقيق عدد من الركائز الاستراتيجية وتنمية القدرات البشرية ضمن الاستراتيجية المتكاملة لرؤية 2030.

بصفة عامة تركز الجامعة من خلال فعالياتها المتنوعة أن تكون منارة المرأة للمعرفة والقيم. كذلك تعمل الجامعة على دعم رسالتها بأن تكون جامعة شاملة للمرأة متميزة بريادتها التعليمية وأبحاثها العلمية. وتسهم في بناء الاقتصاد المعرفي بشراكة مجتمعية وعالمية.

في نفس السياق تعتبر ​​عمادة شؤون الطالبات هي إحدى العمادات المساندة التي تشرف على مجموعة من الإدارات والخدمات المساندة للعملية التعليمية بالجامعة.​

وتعمل عمادة شؤون الطالبات على تهيئة البيئة الجامعية المناسبة سعيا لإبراز مواهب الطالبات بها. وتنمية خبراتهن العلمية والعملية وذلك بصقل مواهبهن وتنمية قدراتهن. فضلا عن تعميق صلة الطالبات بعقيدتهن وتعزيز انتمائهن للوطن وزرع روح التعاون. وشغل أوقات الفراغ بكل ما يساهم في بنائهن فكرياً وجسدياَ ونفسياً ومهنيا.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تعليمية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 11, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

التعليم – Education

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *