فعالية سبرينكلر وجوجل السعودية 2023

05-ديسمبر-2023فعالية سبرينكلر وجوجل السعودية 20231445/5/21 هـ - 2023/12/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف الرياض في الخامس من ديسمبر، الحدث الذي طال انتظاره حيث تأتى فعالية سبرينكلر وجوجل السعودية 2023 للكشف عن شراكة استثنائية في المملكة. هذا التاريخ لا ينسى حيث تتداخل خبرة Sprinklr في إدارة تجربة العملاء مع قوة Google Cloud. مما يعد وعدًا بتحقيق تجربة عملاء أسطورية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح الحدث الفرصة للمشاركين لاستكشاف كيفية تحقيق تجربة عملاء استثنائية من خلال التحول الرقمي. دون التأثير الضار على الكفاءة العاملة. سيعرض الحدث استخدامات الذكاء الاصطناعي الفعالة لمنصة إدارة تجربة العملاء الموحدة لـ Sprinklr. بالإضافة إلى قدرات مركز البيانات الجديد لـ Google Cloud في المملكة، مصممة خصيصًا للشرق الأوسط.

كما يأتي الحدث بوعد بتسليط الضوء على كيفية خلق تجربة عملاء لا تنسى واستكشاف تكامل Sprinklr وGoogle Cloud لتحقيق تقنية AI الجيل القادم.

اقرأ أيضًا: المؤتمر السعودي للحوسبة عالية الأداء والذكاء الاصطناعي 2024

علاوة على ذلك، سيتيح اللقاء فرصة التواصل مع أقرانهم من شركات رائدة في الصناعة. التسجيل مفتوح الآن لهذا الحدث الرائد. حيث نتطلع إلى رؤية الحاضرين في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا لتشكيل مستقبل تجربة العملاء بالتعاون بين قوة Sprinklr وGoogle Cloud.

في الختام، نتطلع بشغف إلى لقائكم في فعالية سبرينكلر وجوجل السعودية 2023. حيث سيكون لدينا فرصة فريدة لاستكشاف عالم التحول الرقمي وتحسين تجربة العملاء بشكل لا مثيل له. سيكون اللقاء بين Sprinklr وGoogle Cloud. فرصة لفهم كيف يمكن للتكامل بين هاتين الشركتين تحقيق نقلة نوعية في عالم التجربة الرقمية والكفاءة التشغيلية. نراكم هناك، جاهزين لتكونوا جزءًا من هذه التجربة الرائدة والملهمة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 5, 2023 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Sprinklr Platform – منصة سبرينكلر

الموقع الالكتروني

منصة سبرينكلر
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *