فعالية صيف الفوتوغرافيين 2023

17-19 أغسطس-2023فعالية صيف الفوتوغرافيين 20231 - 3 / 2 / 1445 هـ - 17 - 19 / 8 / 2023 م انتهى الوقت !

فعالية صيف الفوتوغرافيين 2023

تفاصيل الحدث

يقام بقرية المفتاحة للفنون بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية فعالية صيف الفوتوغرافيين 2023. وذلك من الخميس الموافق السابع عشر من شهر أغسطس وحتى السبت الموافق التاسع عشر من الشهر نفسه لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ الاول من شهر صفر وحتى الثالث من الشهر نفسه لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: مهرجان بريدة للتمور 2023

سوف تقيم جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها فعاليات صيف الفوتوغرافيين والتي تتضمن عدة ورش تدريبية ولقاءات فنية متخصصة مع معرض للصور الفوتوغرافية.
جمعية الثقافة والفنون بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية تدعو جميع المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي، للانضمام لفعالية صيف الفوتوغرافيين. وتتضمن الفعالية العديد من الأنشطة منها، ورش تصوير، دورة تدريبية ورحلة تطويرية. بين مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد السروي فأن فعاليات صيف الفوتوغرافيين سوف تساهم في مواصلة مساعي الجمعية في تطوير وتدريب هواة الفنون بكل انواعها ومنها فن التصوير الذي يجد قبولا وتفاعلا من أبناء وبنات المنطقة مع ما تملكه من مقومات سياحية وطبيعية واحداث تنمية متواصلة تثير الحماس لتوثيقها وحفظها للأجيال القادمة، مؤكدا نجاح الجمعية في تحقيق أقصى فائدة للمشاركين في صيف الفوتوغرافيين عبر ورش تطبيقية ولقاءات أسهمت في تكوين صورة أكثر اشراقا لفن التصوير.

كما ستضم الفعالية العديد من الورش الفنية والاستضافات واللقاءات لأشخاص مؤثرين في هذا المجال من مختلف دول العالم. ايضا يوجد ضمن احداث الفعالية العديد من الأستوديوهات التفاعلية والمعارض الفوتوغرافية.

أكثر

مواسم 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

17 (الخميس) 8:00 صباحا - 19 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

ترفيهي ثقافي – Culture and Entertainment

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *