فعالية غذاؤك في رمضان 2024

04-مارس-2024فعالية غذاؤك في رمضان 20241445/8/23 هـ - 2024/3/4 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

دعماً لصحة المواطنين خلال الشهر الفضيل تنطلق أعمال فعالية غذاؤك في رمضان 2024 بجامعة الأميرة نورة. وذلك بحضور ومشاركة الخبراء والمختصين في المجال الطبي.

أعلنت كلية الصحة وعلوم التأهيل متمثلة بقسم علوم الصحة عن إقامة فعالية بعنوان غذاؤك في رمضان. وذلك من أجل تقديم التوعية الكاملة لتناول الطعام الصحي بما ينفع الجسم خاصة مع صيام شهر رمضان.

ومن المنتظر إقامة فعالية غذاؤك في رمضان 2024 في مركز خدمات الطالبات A4 يوم الاثنين 4 مارس 2024م من الساعة 11 صباحاً إلى 1 ظهراً.

اقرأ أيضاً: منتدى العمرة والزيارة 2024

كما تضم الفعالية عدة أنشطة وجلسات نقاش لتقديم أهم أسس التغذية السليمة في رمضان التي لا بد من اتباعها.

في سياق متصل يتغير نمط حياة المسلم في رمضان وتتسنى للصائم فرصة ثمينة لتبني نظام حياة صحي، ذلك بما يسهم بدوره في تخفيف وزن الجسم، وضبط مستوى السكر في الدم، وممارسة الرياضة بعد الإفطار بساعتين للمساعدة على الهضم ولمنع تراكم الدهون في الجسم، وعلى سبيل المثال رياضة المشي.

يُعد القطاع الصحي من الركائز الأساسية التي يستند عليها أي مجتمع. ويعكس مدى التقدم الحضاري والتطور العلمي لديها، ولهذا الهدف جاءت كلية الصحة وعلوم التأهيل لتكون إحدى الصروح العلمية الأساسية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن. خاصة أنها تهدف لإعداد وتأهيل وتخريج الكوادر المؤهلة تأهيلاً علمياً ومهنياً في مجال الصحة وعلوم التأهيل. من أجل تلبية احتياجات المجتمع في هذا المجال وتأكيد دورها في تنمية المجتمع تكاملاً مع بقية العلوم والتخصصات.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 4, 2024 11:00 صباحا - 1:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

القطاع الصحي – The medical section

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

كلية الصحة وعلوم التأهيل بجامعة الأميرة نورة – College of Health and Rehabilitation Sciences – Princess Noura University

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *