فعالية قيادة نمو الأعمال وإطلاق العنان للتميز 2024

29-فبراير-2024فعالية قيادة نمو الأعمال وإطلاق العنان للتميز 20241445/8/19 هـ - 2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في إطار رؤية 2030، تتجه الشركات السعودية نحو وضع أشخاص مهمين في الساحة العالمية. لتحقيق ذلك، تأتى فعالية قيادة نمو الأعمال وإطلاق العنان للتميز 2024. ستكون على نطاق إقليمي واسع في المنظر التجاري الديناميكي الحالي. كما ستعجز الأدوات التقليدية مثل الجداول الإلكترونية عن توفير الرؤى اللازمة للنمو المستدام.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم شركة أوراكل نت سويت حدثًا موجة نحو الحلول يهدف إلى تزويد مديري المالية وقادة الشؤون المالية. بالأدوات والاستراتيجيات الضرورية للتنقل في التعقيدات ودفع النمو في توافق مع هدف رؤية 2030. الطموح لاقتصاد متنوع ومستدام، هناك حاجة واضحة لتنفيذ التقنيات الابتكارية للتنقل في هذه التحديات بفعالية ومواكبة ديناميات الأعمال العالمية.

كذلك، سيلقي المتحدث الرئيسي، بيرني سميث، المشهور بخبرته في مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)، نظرة على رؤاه من كتابه المشهور، قائمة التحقق من مؤشرات الأداء الرئيسية. من خلال النقاشات التفاعلية والعروض التقديمية، سيستكشف المشاركون النهج المبتكرة لتجاوز العقبات التي تواجه النمو وتحقيق أهداف رؤية 2030.

اقرأ أيضًا: قمة قيادة المدير المالي 2024

أيضًا، سيتضمن جدول الأعمال مناقشة للتحديات والفرص في المنطقة. واستكشاف كيفية استخدام مؤشرات الأداء الرئيسية لتحقيق أهداف الأعمال، وفهم كيف يمكن لأوراكل نت سويت المساعدة في تحقيق النمو المستدام. يتميز الحدث بحضور بيرني سميث وهشام رفعت. المدير الإقليمي لأوراكل نت سويت في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعد هذا الحدث فرصة قيمة للحصول على رؤى مفيدة وفرص شبكية.

في الختام، من خلال هذه النقاشات وفرص التعلم داخل فعالية قيادة نمو الأعمال وإطلاق العنان للتميز 2024، سيكتشف المشاركون طرقًا لدفع منظماتهم للأمام وفقًا لأهداف رؤية 2030، بينما يبنون أعمالًا أقوى وأكثر رشاقة مستعدة لخوض التحديات على المستوى العالمي.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 29, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Oracle NetSuite Company – شركة أوراكل نت سويت

الموقع الالكتروني

شركة أوراكل نت سويت
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *