فعالية لقاء الفجوة بين الأجيال 2024

27-فبراير-2024فعالية لقاء الفجوة بين الأجيال 20241445/8/17 هـ - 2024/2/27 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تعد فعالية لقاء الفجوة بين الأجيال 2024 فرصة مهمة تنظمها الهيئة الملكية للجبيل وينبع في العام الخمسين من تأسيسها. وتأتي هذه الفعالية تعبيرًا عن الحاجة الملحة للتواصل والتفاهم بين الأجيال المختلفة في مجتمعنا الحديث.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الفعالية إلى تقديم منصة للحوار والتبادل بين الشباب والكبار، بهدف تحليل وفهم الفجوة الجيلية وتحديد جذورها وأسبابها المتعددة. كما تسعى لتقديم حلول فعالة وعملية للتغلب على هذه الفجوة وتقليلها في مختلف جوانب الحياة. سواء في البيئة العملية أو الاجتماعية.

كذلك، من المقرر أن يعقد اللقاء في مركز الصدفة النسائي يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2024، في تمام الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 6:00 مساءً. والجدير بالذكر أن الفعالية مفتوحة للسيدات فوق سن الثامنة عشرة. وهي مجانية التكلفة.

اقرأ أيضًا: يوم الفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024

نتيجة لذلك، ندعوكم للمشاركة الفاعلة في هذا اللقاء لنساهم سويًا في بناء جسور التواصل وتقوية وتعزيز الروابط بين أفراد مجتمعنا. ولمزيد من المعلومات والتسجيل يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الموضح ادناه.

في الختام، نحن نؤمن بأهمية تعزيز التواصل والتفاهم بين الأجيال المختلفة، ونعتقد أن فعالية لقاء الفجوة بين الأجيال 2024. ستكون مناسبة مثمرة ولتحقيق ذلك عليكم جميعًا المشاركة في هذه الفعالية الممتعة وتقديم مساهماتكم وآرائكم. حيث يمكننا من خلال التعاون المشترك بناء مجتمع أكثر تفاعلًا وتقدمًا. نتطلع إلى لقاءكم جميعًا في هذا الحدث المميز.

أكثر

معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 27, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Cultural – ثقافي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Royal Commission for Jubail and Yanbu – الهيئة الملكية للجبيل وينبع

الموقع الالكتروني

الهيئة الملكية للجبيل وينبع
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *