فعالية ماراثون الرياض 2024

09-10 فبراير-2024فعالية ماراثون الرياض 20241445/7/29-28 هـ - 9-2024/2/10 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

مع اقتراب موعد فعالية ماراثون الرياض 2024، يبرز الاتحاد السعودي للرياضة للجميع التزامه المستمر في تشجيع جميع فئات المجتمع على ممارسة الأنشطة البدنية. تم تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير بدعم مباشر من وزارة الرياضة وبرنامج جودة الحياة، والاتحاد السعودي لألعاب القوى، مما يبرهن على التفاني في تعزيز اللياقة البدنية والصحة في المملكة.

علاوة على ذلك، سيأتي ماراثون الرياض بتصميم فريد يشمل أربع سباقات مختلفة لتناسب جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية. ابتداءً من سباق الماراثون الذي يمتد على مسافة 42 كيلومترًا وصولاً إلى سباق الأطفال البالغ مسافته 4 كيلومترات.

بالإضافة إلى ذلك، ستضفي منطقة “قرية الماراثون” لمسة إضافية إلى الحدث. حيث تقدم فعاليات ترفيهية ممتعة وتتيح فرصة لتناول الطعام للمشاركين والزوار. يشجع الجميع على المشاركة في هذا الحدث الرياضي المثير والاستمتاع بجو من الحماس والتحدي.

اقرأ أيضًا: المعرض السعودي للرياضة 2024

أيضًا، يعتبر ماراثون الرياض 2024 فرصة فريدة للتواصل والتفاعل في إطار صحي ورياضي. مما يعكس التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية بين أفراد المجتمع.

في الختام، تتجه فعالية ماراثون الرياض 2024 نحو أن يكون تجربة لا تنسى تعزز روح التحدي والصحة في المملكة العربية السعودية. يدعو الحدث الجميع، بغض النظر عن الفئة العمرية أو مستوى اللياقة. للاستمتاع بتجربة فريدة والمشاركة في ركضة صحية مليئة بالحماس والروح الرياضية. تجمع هذه الفعالية الكبرى بين الرياضة والمرح، مما يعزز روح التواصل والتفاعل في جو مليء بالحيوية والتحفيز.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 9, 2024 8:00 صباحا - فبراير 10, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Sports for All Federation – الاتحاد السعودي للرياضة للجميع

locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يمكننا المشاركة في الفعالية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *