فعالية ورث الفن 2024

15-18 أبريل-2024فعالية ورث الفن 20241445/10/9-6 هـ - 15-2024/4/18 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض فعالية ورث الفن 2024، والتي ستقام في عود سكوير خلال الفترة من 15 إلى 18 أبريل. تأتي هذه الفعالية كمنصة للاحتفاء بالفنون التقليدية السعودية وللاستكشاف العميق لعالم الإبداع والفن. تتضمن الفعالية سلسلة من الفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى إثراء تجربة الزوار وتعزيز فهمهم للتراث الفني السعودي.

تبدأ فعالية ورث الفن بعدة فنون سعودية أصيلة، تمثل مجموعة متنوعة من التقنيات والأساليب الفنية التقليدية. بعد ذلك، يتمتع الزوار بتجربة استثنائية في ممر “ورث الفن”، الذي يعرض تحفًا فنية مصورة بشكل إبداعي وملهم. ومن خلال الاستمتاع بالعروض الحية للحرفيين، يحظى الزوار بفرصة فريدة لمشاهدة الحرف اليدوية التقليدية والتفاعل مع الحرفيين الموهوبين.

من ناحية أخرى، سيتم دمج الفن والعروض المسرحية لتقديم تجارب ممتعة للزوار. بالإضافة إلى ذلك، سيتاح للمشاركين فرصة الحصول على أعمال فنية فريدة من المعهد الملكي للفنون التقليدية “ورث”، لتثري مجموعاتهم الفنية الشخصية وتذكرهم بتجربة هذا الحدث الفني الرائع.

اقرأ أيضًا: فعالية يوم التراث العالمي 2024

يشترط على الزوار الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا أن يكونوا مصحوبين بشخص بالغ. ويرجى ملاحظة أنه يمنع دخول الأطعمة والمشروبات من الخارج، ويُطلب من حاملي التذاكر الموافقة على تصوير الفعالية ونشر الصور عبر الإنترنت.

في الختام، تجسد فعالية ورث الفن 2024 مساحة مهمة للاحتفاء بالتراث الفني السعودي وتعزيز الوعي بالفنون التقليدية. إنها فرصة لاستكشاف الجماليات الفنية والتفاعل مع الحرفيين الموهوبين والفنانين المحليين. بفضل مجموعة الأنشطة المتنوعة والممتعة المقدمة في الفعالية، يمكن للزوار خلق ذكريات تعليمية وترفيهية لا تنسى.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض ثقافية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

أبريل 15, 2024 5:00 مساء - أبريل 18, 2024 11:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Cultural and entertainment – ثقافي وترفيهي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Saudi Events – فعاليات السعودية

الموقع الالكتروني

فعاليات السعودية
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *