فعالية يوم الأبحاث التنظيمية 2024

27-أكتوبر-2024فعالية يوم الأبحاث التنظيمية 20241446/4/24 هـ - 2024/10/27 م الوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

دعماً لمجالات البحث العلمي الغذائي تنعقد فعالية يوم الأبحاث التنظيمية 2024. وتكون بمثابة منصة متخصصة بحضور ومشاركة الخبراء ورواد القطاعات المعنية.

يأتي الحدث بعد أن أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء استمرار استقبالها للمشاركات الخارجية في يوم الأبحاث التنظيمية 2024. الذي ينطلق يوم الأحد بتاريخ 27 أكتوبر بالمقر الرئيسي للهيئة.

كما تستهدف المشاركات المنتجات المتعلقة بالأدوية البشرية، والأدوية البيطرية. والمنتجات العشبية، والغذاء، والأعلاف، والمبيدات، والأجهزة والمستلزمات الطبية. فضلا عن مستحضرات التجميل، والتبغ.

اقرأ أيضاً: مسابقة الداتاثون التربوي الخليجي 2024

ودعت الهيئة الباحثين للمشاركة بملصقاتهم العلمية التي تهدف إلى تقييم سلامة وفاعلية أو جودة المنتجات. ودعم المنظومة الرقابية في مجال سن التشريعات أو القرارات. بالإضافة إلى قياس فاعلية الإجراءات الرقابية ومدى تحقق الهدف من اتخاذها.

وأشارت إلى أنه يشترط للمشاركة أن يكون المشارك من منسوبي الجامعات أو المراكز البحثية أو الجهات الحكومية أو الصحية، وأن يكون البحث مرتبطًا بأحد الموضوعات المستهدفة في يوم الأبحاث التنظيمية، وأن يتم اتباع الشروط والأحكام الخاصة بالمشاركة.

علاوة على ذلك أوضحت الغذاء والدواء أن استقبال الطلبات سيكون متاحًا حتى تاريخ 27 يوليو وذلك عبر الرابط الرسمي المرفق.

بصفة عامة تعمل الهيئة من خلال تنظيمها ليوم الأبحاث التنظيمية-، وانطلاقًا من خطتها الإستراتيجية إلى دعم البحث والابتكار. وتطوير المنظومة الرقابية، لتحقيق رؤيتها في أن تكون هيئةً رائدةً عالميًا تستند إلى أسس علمية لتعزيز وحماية الصحة العامة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض علمية وطبيه 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 27, 2024 8:00 صباحا - 4:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

القطاع الطبي – The medical section

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *