فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة 2024

30-يناير-2024فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة 20241445/7/18 هـ - 2024/1/30 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف الرياض في 30 يناير 2024 فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة 2024 تعد هذه الفعالية مناسبة لجمع رواد الأعمال وعشاق التكنولوجيا. لاستكشاف التأثير المحوري للذكاء الاصطناعي وحلول البيانات على مستقبل العمليات الرقمية المتصلة.

ستهدف فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة إلى توفير رؤى قيمة حول التحول الرقمي المتسارع، مما يوفر للمشاركين فرصة فهم كيفية تلاقي الابتكار والتنافس في عصر العمليات الرقمية المتصلة. ستتناول المناقشات مستقبل التعلم الآلي والبيانات. مسلطة الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه هذه التقنيات في إعادة تشكيل منظومة العمليات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، ستوفر فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة فرصة للمشاركين لاكتساب رؤى قيمة حول كيفية تشكيل التكنولوجيا المستقبلية للعمليات الرقمية. ستركز المناقشات على مستقبل التعلم الآلي والبيانات، مسلطة الضوء على الاتجاهات الناشئة والفرص.

كما ستمنح الفعالية المشاركين الفرصة لاكتشاف كيف يشكل عملاء BMC مستقبل العمليات الرقمية بشكل نشط. أيضًا، سيعرض هذا التطبيق العملي لتنفيذات في العالم الحقيقي قصص النجاح وأفضل الممارسات. مما يوفر إلهامًا للمؤسسات الراغبة في تعزيز استراتيجياتها الرقمية.

اقرأ أيضًا: مؤتمر جمعية النهوض بهندسة التكاليف في المملكة 2024

علاوة على ذلك، ستبدأ الفعالية في الساعة 14:00 بتقديم الشاي والقهوة وعملية التسجيل، مما يشجع على بيئة تعاونية للتواصل وتبادل المعرفة. وستختتم اليوم بعشاء في الساعة 19:00، مما يخلق بيئة مريحة لمزيد من المناقشات وبناء العلاقات.

في الختام، فعالية BMC لتقنية الرقمنة المتصلة 2024 ليست مجرد فعالية. إنها تجربة ديناميكية حيث يمكن للمشاركين أن يغمروا أنفسهم في أحدث الاتجاهات. ويشاركوا في تبادل الأفكار، ويتواصلوا مع قادة الصناعة. ومع استمرار التكنولوجيا في إعادة تعريف عمليات الأعمال. كما ستقدم هذه الفعالية منتدى قيمًا للبقاء على اطلاع ودفع النجاح الرقمي.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 30, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

BMC Software – بي ام سي سوفت وير

الموقع الالكتروني

بي ام سي سوفت وير
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *