فعالية IATA الشرق الأوسط 2024

02-03 ديسمبر-2024فعالية IATA الشرق الأوسط 20241446/6/2-1 هـ - 2-2024/12/3 مالوقت المتبقي :

فعالية IATA الشرق الأوسط 2024

تفاصيل الحدث

تعتبر فعالية IATA الشرق الأوسط 2024 التي ستقام بالرياض في ديسمبر 2024 حدثاً فريداً يعكس فعالية الاتحاد الدولي للنقل الجوي في تشكيل مستقبل النقل الجوي في المنطقة. يشارك في هذا الحدث الرائد قادة الطيران والجهات التنظيمية والخبراء، وترتكب هذه المنصة لتوفير منتدى لمناقشة القضايا والفرص الحيوية.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال جمع مشاركين من خطوط الطيران والمطارات ومعالجي الأرض والحكومات ومصنعي الطائرات وشركات الاستشارات ومكاتب القانون ومقدمي الحلول ووسائل الإعلام، تعكس الفعالية أهمية الحدث في تعزيز حوار شامل يتناول تحديات وفرص الصناعة المتعددة.

كذلك، الجلسات العامة المثيرة والمقابلات الفردية والمحاضرات الملهمة خلال الفعالية تضمن تفاعلاً فعالاً يتجاوز حدود النقاشات التقليدية. وراء المشاركة في الجلسات، ستكون الفعالية فرصة لتوسيع الشبكات وكسب تعرض للعلامة التجارية وعرض المنتجات والخدمات للجمهور المستهدف.

اقرأ أيضًا: منتدى المطارات والطيران العالمي 2024

أيضًا، يتمثل جوهر المشاركة في هذا الحدث في فتح أفق الأعمال وتعزيز الشبكات وعرض الحلول التي يبحث عنها الجمهور. يسهم الحدث في تحقيق مهمة IATA الأوسع لتمثيل وقيادة وخدمة صناعة الطيران.

علاوة على ذلك، من خلال الانخراط الفعّال في نشر الخبر حول هذا الحدث، يمكن للمشاركين تكبير تأثير WoCME. تشجع IATA على استخدام مجموعة الوسائط الاجتماعية المقدمة لتعزيز الحدث والتواصل مع المتابعين عبر منصات مثل تويتر وفيسبوك ولينكدإن ويوتيوب.

في الختام، تعتبر فعالية IATA الشرق الأوسط 2024 تجسيدًا لهذا الالتزام. حيث يسهم الحدث في تشكيل مستقبل النقل الجوي في الشرق الأوسط. يعد هذا الحدث، الذي يستضيفه العاصمة السعودية النابضة بالحياة، الرياض، مصدر إلهام للتقدم والتعاون في ساحة الطيران.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

2 (الإثنين) 8:00 صباحا - 3 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Airports and air transportation – المطارات والنقل الجوي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

International Air Transport Association – اتحاد النقل الجوي الدولي

الموقع الالكتروني

اتحاد النقل الجوي الدولي
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *