قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 2023

06-07 أكتوبر-2023قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 202321 - 22 / 3 / 1445 هـ - 6 - 7 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 2023

تفاصيل الحدث

يستعد الوسط الطبي لانطلاق فعاليات قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 2023. وتهدف القمة لبحث سبل تطور مجال الطب التداخلي العالمي.

ومن المقرر إقامة قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 2023 بشكل افتراضي لمدة يومين 6 و7 أكتوبر تحت تنظيم وفي مقر جامعة الفيصل.

كما تعمل فعاليات القمة بالتنوع في الأنشطة لتكون بمثابة منصة لنشر أحدث الابتكارات في مجال الجراحة. والعلاجات التداخلية في الوقت المناسب. فضلا عن رفع مستوى الدقة الجراحية باستخدام الأدوات المتطورة المخصصة.

اقرأ أيضاً: المعرض السعودي الرابع للسفر والسياحة والصيد 2023

وتتبنى قمة الابتكارات في الجراحة والطب التداخلي 2023 تقديم مفهوم نشر ثقافة الابداع. والابتكار وخلق بيئة محفزه لتشجيع طلابها ومنسوبيها على الابداع والابتكار. وذلك لمواكبة التغيرات السريعة التي يشهدها المجتمع والاحتياج لكوادر متميزة وقادره على المنافسة في سوق العمل.

وفي نفس سياق القمة يتيح الابتكار الطبي الفرصة أمام أساليب جديدة لتشخيص المشكلات الطبية ورصدها. فضلا عن إتاحة العقاقير والأجهزة الجديدة الخاصة بإدارة مختلف الأمراض والتوصل إلى شفائها. ويعني الابتكار الطبي أيضا زيادة المعارف وإحداث التحول في العمليات القائمة ونماذج العمل بغية تقديم خدمات أفضل للاحتياجات والتوقعات المتغيرة.

على سبيل المثال فالبحوث الدوائية يمكن أن تستفيد من أساليب الذكاء الاصطناعي والمحاكاة بالحاسوب التي تتيح فرصة أفضل للتوصل إلى جزيئات دوائية في وقت أسرع. ويمكن الحد من تكلفة التجارب السريرية من خلال حسن الاستفادة من الذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة في توقع المشاركة في التجربة ومدتها.

أكثر

فعاليات الرياض 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

6 (الجمعة) 8:00 صباحا - 7 (السبت) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الجراحة والطب التداخلي – Surgery & Interventional Medicine

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة الفيصل – Al Faisal University

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *