قمة البنية التحتية لأسبوع البناء في السعودية 2024

05-مارس-2024قمة البنية التحتية لأسبوع البناء في السعودية 20241445/8/24 هـ - 2024/3/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يشهد يوم 5 مارس انعقاد أعمال قمة البنية التحتية لأسبوع البناء في السعودية 2024 بمدينة الرياض تحديدا في فندق كراون بلازا الواحة.

قمة البنية التحتية لأسبوع البناء في السعودية 2024 تأتي باعتبارها حدثًا محوريًا يجمع العقول الأكثر تأثيرًا في قطاع البناء والبنية التحتية. وذلك من أجل تعزيز أجندة التنمية الطموحة في المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تكون هذه القمة أكثر من مجرد تجمع؛ خاصة باعتبارها منصة للمناقشات التحويلية. وكذلك المبادرات التعاونية التي ستترك بصمة لا تمحى على مشهد البناء في المملكة.

كما تتيح القمة فرص متنوعة لفتح قنوات تسويقية مختلفة للمشاركين فيها. بالإضافة إلى المشاركة في محادثات ثرية جنبًا إلى جنب مع عمالقة الصناعة والرؤساء التنفيذيين والمؤثرين في القطاع. فضلا عن مواكبة تطورات قطاع البنية التحتية بالتعرف على أحدث ابتكارات قطاع البناء.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الطاقة السعودي 2024

أما عن جدول أعمال القمة فإنها ستضم سلسلة من الأحداث الرائدة في صناعة البناء محلياً ودولياً. وتعرض أحدث التقنيات التي تخدم قطاع البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستضيف فعاليات تتراوح بين الموائد المستديرة الخاصة على مستوى المديرين التنفيذيين. وجلسات حوارية وورش عمل لتبادل الأفكار والخبرات.

تقع صناعة البناء والتشييد في المملكة بصفة عامة في قلب خطة رؤية المملكة 2030. ذلك ما يجعل قمة البنية التحتية لأسبوع البناء السعودية حافزًا لتطور هذه الصناعة. خاصة لأنها تلعب دورًا أساسيًا في تحقيق الأهداف الأوسع للتنويع الاقتصادي. لاسيما تعزيز وخلق فرص العمل متنوعة ودعم التنمية المستدامة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 5, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

البنية التحتية والبناء – Structure and construction

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

3000 444 4 971

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *