قمة التحول الرقمي 2023

23-24 أغسطس-2023قمة التحول الرقمي 2023 7- 8 / 2/ 1445 هـ - 23 - 24 / 8/ 2023 مانتهى الوقت !

قمة التحول الرقمي 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات قمة التحول الرقمي 2023 في مدينة الرياض لمدة يومين 23 و24 أغسطس. وتهدف القمة إلى مناقشة تطورات تحويل الأعمال باستخدام التقنيات الناشئة.
ستوفر قمة التحول الرقمي نظرة عامة مفصلة عن الاتجاهات الحالية والمتوقعة في المشهد الرقمي المتغير باستمرار في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

كما سيجمع هذا الإصدار القادة الرقميين مع العروض التقديمية الرئيسية، والمحادثات الجانبية، خاصة وحلقات النقاش. فضلا عن جلسات الأسئلة والأجوبة الحية من كبار قادة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية. فضلاً عن تجربة الشبكات المحسنة خلال قمة DT في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2023

سوف تستكشف قمة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية عالم المؤسسات الرقمية وتفهمه على نطاق واسع. حيث لم يعد التحول الرقمي مجرد شعار.

ومن المقرر خلال القمة التركيز على الرقمنة مع التحول الفعال من خلال دراسات الحالة التجارية والتحديات ذات الصلة والحلول المصممة خصيصًا لمتطلبات عملك.

تعتبر قمة التحول الرقمي من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات التقنية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

بصفة عامة تمثل القمة منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار. بالأخص تعد حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال تحديدا المستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى. وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

23 (الأربعاء) 8:00 صباحا - 24 (الخميس) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Exito Media Concepts Pvt Ltd – ميديا كونسيبت

locatin image

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *