قمة التحول الرقمي 2024

05-يونيو-2024قمة التحول الرقمي 20241445/11/28 هـ - 2024/6/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تتألق قمة التحول الرقمي 2024 في المملكة العربية السعودية، المقرر عقده في الخامس من يونيو، كلحظة حاسمة تعكس الريادة التكنولوجية. بالاشتراك مع معرض التصنيع السعودي، تأتي القمة كرحلة شاملة تستعرض التطوير الرقمي في المملكة.

أيضًا، مع استثمارات أجنبية تتجاوز 2.13 مليار دولار في سوق تكنولوجيا المعلومات و6.4 مليار دولار في قطاع التكنولوجيا، تبرز القمة التزام المملكة بالتقدم التكنولوجي. ومع التركيز على الذكاء الاصطناعي، ويب 3.0، والأشياء المتصلة بالإنترنت، والحوسبة الكمومية، وأمان السيبرانية، تهدف القمة إلى كشف الستار عن رؤى تعزز التغيير الفعال.

وبمشاركة أكثر من 200 قائد تنفيذي ومدير وخبير تكنولوجيا، تقدم القمة منصة لمناقشة تطبيقات التحول الرقمي. يقدم متحدثون من مختلف الصناعات، بما في ذلك الرعاية الصحية والخدمات المالية وقطاع الاتصالات، تجاربهم واستراتيجياتهم.

اقرأ أيضًا: الدورة العاشرة لمؤتمر المستقبل لتقنية المعلومات 2024

بالإضافة إلى ذلك، مع الإقرار بدور التكنولوجيا في تشكيل المستقبل، تسهل القمة شراكات تعاونية. ستمكن الحضور من التواصل مع شركاء عالميين وتحقيق أقصى قدر من الفائدة. وكجزء من سلسلة عالمية، تجسد هذه الطبعة في الرياض تطلعات المملكة العربية السعودية نحو المستقبل الرقمي وتعزيز التزامها بالابتكار التكنولوجي.

في الختام، تبرز قمة التحول الرقمي 2024 في المملكة العربية السعودية كمنصة حية لاستكشاف تفاصيل التقنيات المبتكرة وتطلعات المملكة نحو المستقبل الرقمي. كما يشكل الالتزام بالتحول الرقمي والابتكار قاعدة لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القادة والمبتكرين في مجال التكنولوجيا. بحضور أكثر من 200 قائد تنفيذي. ستتيح القمة فرصًا للتعلم والتواصل المباشر مع خبراء صناعة التكنولوجيا. ومن خلال الاستعراض الدقيق لتطبيقات التحول الرقمي، يتاح للمشاركين فهم عميق لأساليب تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحفيز ثقافة الابتكار الرقمي. في هذا السياق، تعزز القمة التفاعل والتبادل الفعال. معززةً التواصل بين المحترفين والشركاء العالميين لتحقيق أقصى استفادة من مشاركة الصناعة واستعراض التقنيات الحديثة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 5, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Exito – إكسيتو

الموقع الالكتروني

إكسيتو
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *