قمة السعودية جيجا والشرق الاوسط للإنشاءات 2023

05-06 يونيو-2023قمة السعودية جيجا والشرق الاوسط للإنشاءات 202316 - 17 / 11 / 1444 هـ - 5 - 6 / 6 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن العاصمة السعودية الرياض قمة السعودية جيجا والشرق الاوسط للإنشاءات 2023 يومي الخامس والسادس من يونيو لعام 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ السادس عشر والسابع عشر من ذو القعدة لعام 1444 هجريا. تقام بمدينة الرياض بفندق كراون بلازا الرياض فندق ومركز مؤتمرات بالمملكة العربية السعودية

أقرا أيضا: معرض قفزة 2024

تقدم القمة للحضور نظرة عامة شاملة ونظرة عامة على برنامج المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية وفرص التعاقد والموردين.

كما يتكون برنامج المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية من سلسلة من المشاريع السياحية والسكنية والتجارية والصناعية المصممة. وذلك لدعم الاقتصاد ودعم جهود التحول الاقتصادي في المملكة مع التركيز على التنمية المستدامة. تعد المشاريع الضخمة عنصرًا أساسيًا في رؤية 2030 وستكون من المحفزات لفتح مجالات جديدة للنشاط الاقتصادي. علاوة على خلق فرص العمل وتسليط الضوء على جهود التنويع الاجتماعي والثقافي.

كذلك توفر قمة السعودية جيجا والشرق الاوسط للإنشاءات 2023 تحديثًا شاملاً لآخر التحديثات في قطاع برامج المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية للمديرين التنفيذيين للمجموعة C-Level الذين يعملون ضمن النظام البيئي للبناء بأكمله.
يوفر الحدث للحاضرين نظرة عامة شاملة ونظرة عامة على برنامج مشروع العملاق السعودي وفرص التعاقد والموردين. سيشارك العملاء الرائدون تفاصيل الحزمة التفصيلية، وخطط النفقات الرأسمالية والميزانية، والأطر الزمنية، ومتطلبات المواد والإمداد، ومتطلبات القائمة المختصرة.

سيستفيد الحاضرون من:

*مناقشة ديناميكية وجلسة تواصل مع قادة الصناعة.
*رؤى وتفاعلات عالية القيمة لتمكين الفهم العميق للسوق.
*فرصة للأسئلة والأجوبة، لمواجهة التحديات والتصورات بشكل مباشر
*خارطة طريق لمستقبل السعودية

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يونيه 5, 2023 8:00 صباحا - يونيه 6, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

هندسة – engineering

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *