قمة الشرق الأوسط لقادة اللوجستيات في السعودية 2023

06-سبتمبر-2023قمة الشرق الأوسط لقادة اللوجستيات في السعودية 202321 / 2 / 1445 هـ - 6 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يحتضن فندق كراون بلازا الرياض فعاليات قمة الشرق الأوسط لقادة اللوجستيات في السعودية 2023 وذلك يوم 6 سبتمبر. وذلك لبحث سبل الدعم اللوجستي في المملكة.

وتهدف قمة قادة الشرق الأوسط اللوجستية في السعودية 2023 للتعمق أكثر في المبادرات الوطنية. خاصة التي تهدف إلى تطوير قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة وتعزيز أجندة التنويع الاقتصادي. فضلاً عن إبراز أحدث اتجاهات السوق والدور المركزي للتكنولوجيا في تحقيق التطلعات الاقتصادية للبلاد.

كما تسعى القمة إلى استكشاف سوق الخدمات اللوجستية في المملكة. وذلك مع تواصل المملكة العربية السعودية مسيرتها بثبات نحو أهداف رؤية 2030. تلك المتمثلة في التحول إلى قوة لوجستية وسلسلة إمداد رائدة على مستوى العالم. حيث يشهد السوق سريع النمو تغييرات كبيرة، لا سيما في مجالات الأتمتة واعتماد التكنولوجيا والرقمنة والروبوتات.

اقرأ أيضاً: مؤتمر طب العيون السعودي 2023

وبصفة عامة ستسلط هذه القمة الضوء أيضًا على التزام المملكة بتحقيق صافي انبعاثات صفري بحلول عام 2060. وذلك من خلال المبادرة السعودية الخضراء، واكتشاف كيف يساهم أصحاب المصلحة في مجال الخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد في تحقيق استدامة أهدافها.

ومن المقرر أن يحضر الخبراء والمختصين ورواد الأعمال وعشاق الشركات الناشئة ذلك الحدث الخاص. كما وستستضيف القمة مناقشات رائدة في الصناعة لاستكشاف الفرص الناشئة والتحديات المتزايدة التي تواجه النظام البيئي للشركات الناشئة سريع التطور في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الشرق الأوسط للزيوت الأساسية وزيوت التشحيم 2023

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 6, 2023 8:30 صباحا - 4:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الدعم اللوجيستي – Logistical support

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة أفكاري الدعائية – MY IDEAS ADV. COMPANY

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *