قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023

11-مايو-2023قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023 21 - 10 - 1444 هـ - 11 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023 تنطلق في فندق ماريوت الرياض في 11 مايو 2023، للعمل على تسريع الابتكار في المؤسسات باستخدام استراتيجيات الذكاء الاصطناعي والتحليلات التطبيقية.
وتأتي قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات في المملكة العربية السعودية تأكيداً على استعدادها لتبني التقنيات الناشئة للتكيف مع المشهد الاقتصادي في مرحلة الأخيرة.

تؤكد قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي على منظور تصور المملكة العربية السعودية كمركز عالمي للذكاء الاصطناعي والبيانات، تعد الاستراتيجية الوطنية للبيانات والذكاء الاصطناعي علامة بارزة ستكشف عليها الشركات في المنطقة إمكانات الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات لتحقيق تحول المملكة إلى اقتصاد رائد يعتمد على الذكاء الاصطناعي والبيانات..

اقرأ أيضاً: مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

ويتبلور دور القمة في توضيح أهمية الذكاء الاصطناعي الذي يعمل على تحليل البيانات الكبيرة لتحديد الاتجاهات الاقتصادية والتنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، وتوفير الإحصاءات الاقتصادية التي تساعد الحكومة في اتخاذ القرارات الاقتصادية، كما يعمل الذكاء الاصطناعي تحسين العمليات الحكومية من خلال التعلم الآلي وتحليل البيانات، وتحسين الإنتاجية والكفاءة في العمليات.

كما يؤكد المؤتمر على دور الذكاء الاصطناعي على تحسين تقديم الخدمات الحكومية، من خلال توفير خدمات عبر الإنترنت والتفاعل الآلي مع المواطنين والمقيمين، وتحسين سرعة وكفاءة الخدمات.

يمكن للذكاء الاصطناعي دعم الابتكار وتطوير الصناعات الجديدة والمتطورة، من خلال تحليل البيانات وتوفير المعلومات والتنبؤات المستقبلية، وتوجيه الاستثمارات في الصناعات الواعدة على كافة الأصعدة المحلية والدولية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 11, 2023 طوال اليوم(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الذكاء الاصطناعي – artificial intelligence

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

شركة LetsTalkB2B – ليتستوك بي تو بي

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *