قمة الطب الدقيق بالسعودية 2024

21 أكتوبر / 22 نوفمبر-2024قمة الطب الدقيق بالسعودية 20241446/4/19-18 هـ - 21-2024/10/22 مالوقت المتبقي :

قمة الطب الدقيق بالسعودية 2024

تفاصيل الحدث

الطب الدقيق يحدث ثورة في مجال الرعاية الصحية، والمملكة العربية السعودية في طليعة هذه الحركة التحولية. مع انطلاق قمة الطب الدقيق بالسعودية 2024 في الرياض في 21-22 أكتوبر 2024. تتطلع المملكة إلى تسريع رحلتها نحو تقديم الرعاية الصحية المخصصة. يعتبر هذا الحدث منصة حيوية لمشاركي الصناعة للتجمع وتبادل الأفكار ودفع الابتكار في مجال الطب الدقيق.

بالإضافة إلى ذلك، إن أهمية الطب الدقيق تكمن في نهجه المخصص لرعاية المرضى، حيث يستفيد من البيانات الجينية ونمط الحياة والبيئة لتطوير استراتيجيات العلاج المستهدفة. في المملكة العربية السعودية، يؤكد برنامج تحويل قطاع الصحة.وهو أحد ركائز رؤية 2030، التزام الحكومة بتقدم الرعاية الصحية من خلال مبادرات مثل برنامج الجينوم السعودي. من خلال دمج ممارسات الرعاية الصحية المخصصة. تهدف المملكة إلى تعزيز جودة الحياة وتحسين نتائج الرعاية الصحية لمواطنيها.

أيضًا، قمة الطب الدقيق بالسعودية ستمثل التقاءً لمتخصصين في مجال الرعاية الصحية من مختلف الأقسام، بما في ذلك الأطباء والباحثين ومقدمي التكنولوجيا وصناع القرار. هذا التعاون متعدد التخصصات ضروري لتعزيز نهج شامل لتنفيذ الطب الدقيق. من خلال تبادل المعرفة وفرص التواصل. يمكن للمشاركين استكشاف التآزرات وتحفيز المبادرات التي تدعم اعتماد الطب الدقيق في مختلف التخصصات الطبية.

اقرأ أيضًا: فعالية المستجدات في طب الشيخوخة 2024

علاوة على ذلك، ستشمل جدول أعمال الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لإثراء فهم المشاركين للطب الدقيق. لذلك، من المؤتمر المعتمد لتعليم الأطباء والمحاضرات الرئيسية والمناقشات إلى المعرض التفاعلي الذي يعرض أحدث المنتجات والخدمات.

وفي الختام، تمثل قمة الطب الدقيق بالسعودية 2024 بداية جديدة في مجال الرعاية الصحية في السعودية. حيث تدفع مبادئ الطب الدقيق الابتكار والتعاون وتحسين نتائج المرضى. مع تبني الطب الدقيق للحلول الصحية المخصصة، تلعب القمة دورًا حيويًا في تشكيل مستقبل تقديم الرعاية الصحية والتقدم في خطة الصحة الوطنية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

اكتوبر 21 (الإثنين) 8:00 am - نوفمبر 22 (الجمعة) 11:59 pm(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Medical – طبي

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Smart Planet Media Limited Exhibitions & Conferences – سمارت بلانيت ميديا المحدودة للمعارض والمؤتمرات

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *