قمة الكولوسيوم في الشرق الأوسط 2024

05-فبراير-2024قمة الكولوسيوم في الشرق الأوسط 20241445/7/24 هـ - 2024/2/5 مانتهى الوقت !

قمة الكولوسيوم في الشرق الأوسط 2024

تفاصيل الحدث

تعتبر قمة الكولوسيوم في الشرق الأوسط 2024 مناسبة استثنائية للمشاركين الذين يتطلعون إلى فهم ومواكبة تطورات صناعة بناء وتشغيل الملاعب الرياضية. حيث ستمثل القمة جزءًا من سلسلة عالمية تركز على جوانب مختلفة لهذه الصناعة الحيوية في جميع أنحاء العالم.

ستحظي القمة بتنظيم وبتنسيق فريد، يتضمن دراسات حالة وعروضًا قصيرة تليها جلسات أسئلة وأجوبة، إبقاء الحضور متفاعلين ومشاركين بشكل فعال.

بالإضافة إلى ذلك، سيتيح حضور قمة الكولوسيوم للمشاركين فرصة توسيع شبكاتهم مع قادة الأعمال في مجال الملاعب والصالات الرياضية حول العالم. إنها رحلة تظهر وسائل قيمة لجعل الملاعب أكثر ربحية وتوفير منصة تعلم فريدة حول كيفية تسويق الأعمال بمحتوى يجذب الجماهير والعملاء.

اقرأ أيضًا: مؤتمر ابتكار الملاعب 2024

أيضًا، تشجع قمة الكولوسيوم على مفهوم ملعب واحد، غرفة واحدة، حيث يتم تبادل الأفكار والمعرفة تحت سقف واحد. وهو ما يفتح الباب أمام فهم أفضل لتحديات هذه الصناعة الديناميكية. يؤكد المؤسس مايكل رينشميد بأن الاستماع إلى تحديات بعضنا البعض سيؤدي إلى ملعب أفضل في النهاية.

في الختام، تظهر قمة الكولوسيوم في الشرق الأوسط 2024 كفرصة فريدة لمتابعة أحدث التطورات في صناعة بناء وتشغيل الملاعب الرياضية. من خلال تنظيمها كجزء من سلسلة عالمية، تسعى القمة إلى تعزيز تبادل المعرفة وتوفير منصة لقادة الصناعة لمناقشة التحديات والابتكارات. كذلك، بفضل تنوع تنسيق القمة وتركيزها على الجودة. سيتمكن المشاركين الاستفادة من فرص توسيع شبكاتهم وفهم أفضل لأحدث الاتجاهات في هذا المجال الحيوي. وبمشاركة عدد محدود من الحضور والرعاة، تجعل الكولوسيوم هذه الفعالية فريدة وحصرية.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض رياضية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

(الإثنين) 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Event – فعالية

القطاع

Sports – رياضة

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Coliseum Global Sports Venue Alliance – تحالف صالة الرياضة العالمية كولوسيوم

رقم الهاتف

97145858265+

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *