قمة بنوك المستقبل 2023

11-12 سبتمبر-2023قمة بنوك المستقبل 202326 - 27 / 2 / 1445 هـ - 11 - 12/ 9 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض انطلاق قمة بنوك المستقبل 2023 يقام لمدة يومين 11 و12 سبتمبر في فندق ماريوت المطار. لمناقشة تطورات مستقبل البنوك الرقمية على مستوى المملكة والعالم.

ستعرض هذه النسخة من قمة بنوك المستقبل في المملكة العربية السعودية أحدث الابتكارات ودراسات الحالة العملية. جنبًا إلى جنب مع حلقات النقاش التفاعلية المصممة لتوجيه القطاع المصرفي في السعودية. وذلك لتحديد الاستراتيجية الصحيحة لطرق المقاومة طويلة الأمد والاستعداد للمستقبل.

كما أدى التقدم اللافت في التقنية إلى تحولات جوهرية في أسلوب الحياة بمختلف مجالاتها. حيث تسعى دول العالم إلى التحول الرقمي في أنشطتها كافة وإن كان بوتيرة متفاوتة، بما في ذلك السعودية التي بدأت منذ خمسة أعوام خطوات متسارعة نحو الرقمنة.

اقرآ أيضاً: قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023

ويذكر أن العديد من البنوك حول العالم تعمل في الوقت الراهن على تطوير الخدمات المصرفية الرقمية. بما في ذلك التحول إلى إنشاء بنوك رقمية، في ظل قيام العديد من البنوك المركزية بتشجيع هذا التوجه.

بهدف مواكبة التطورات المالية الرقمية، وتطوير خدمات أكثر تلبيةً لاحتياجات العملاء، وزيادة معدلات الشمول المالي. إضافة إلى إمكانية مراقبة الأموال التي تتم من حيث الاستقبال أو التحويل داخل القطاع المصرفي بصورة لحظية.

ولا يختلف ما تقدمة بنوك المستقبل عما تقدمه نظيرتها التقليدية، لكنها تطلق خدماتها على ضوء التكنولوجيات الجديدة سوء بشكل إلكتروني أو افتراضي أو رقمي عبر شبكة الإنترنت، أو من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي والميتافيرس

وذلك من دون الحاجة للتوجه إلى مقر البنك، حيث تشمل خدماتها مجموعة من المنتجات والحلول المصممة لتعزيز التجربة الرقمية للخدمات المصرفية. حيث تبدأ بإجراءات سلسة وآليات سريعة لفتح الحساب، وصولاً إلى عمليات الموافقة الرقمية التلقائية على القروض.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 11, 2023 8:00 صباحا - سبتمبر 12, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

البنوك الرقمية – digital banks

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Verve Management – فيرفي للادارة

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *