قمة تجربة العملاء 2023

14-15 مايو-2023قمة تجربة العملاء 202324 - 25 / 10 / 1444 هـ - 14 -15 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

قمة تجربة العملاء 2023

تفاصيل الحدث

قمة تجربة العملاء 2023 تنطلق في فندق فوكو الرياض خلال الفترة 14 -15مايو 2023، تهدف قمة إلى توضيح كيف يمكن للتكنولوجيا والاستراتيجية والثقافة توفير التجربة المثالية والمثلى التي يطلبها العملاء في العصر الجديد.

سوف يجمع قمة تجربة العملاء بين خبراء تجربة العملاء المشهورين عالميًا والعلامات التجارية وقادة المنتجات شخصيًا لتبادل الأفكار والإلهام والخبرات هذه المرة في الرياض المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للذكاء الاصطناعي في الصحة الرقمية 2023

سيجتمع كبار المحللين ومقدمي التكنولوجيا المبتكرة والمسوقين معًا كمجتمع لتبادل الملاحظات والاستعداد لنجاح تجربة العملاء في عام 2023 وما بعده.

ومن المقرر أن ينضم إلى قمة تجربة العملاء أكثر من 200 من قادة وممارس تجربة العملاء إلى هذه القمة التي تستمر يومين في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرآ أيضاً: قمة الشرق الأوسط للذكاء الاصطناعي والتحليلات 2023

تعتبر تجربة العملاء جزءًا أساسيًا من نجاح الأعمال، من الأهمية بمكان العمل على تحسين تجربة العملاء حتى يكون العملاء سعداء ومستعدين لمشاركة الأشياء الإيجابية حول شركتك.

هناك طرق عديدة لتحسين تجربة العملاء إحدى الطرق التي يمكن بها القيام بذلك هي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لتوضيح العملاء أكثر استعدادًا لمشاركة المعلومات الإيجابية حول الشركات التي يرضون عنها.

يمكنك أيضًا تقديم خدمة عملاء رائعة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. وبخلاف ذلك من المهم أيضًا تقديم تجربة رائعة للعملاء في العالم الحقيقي يمكنك أيضًا تقديم خدمة عملاء رائعة من خلال المنصات الرقمية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 14 (الأحد) - 15 (الإثنين)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

خدمة العملاء – customers service

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Martechvibe – مارتيكفايب

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *