قمة رواد البناء في المملكة العربية السعودية 2023

05-سبتمبر-2023قمة رواد البناء في المملكة العربية السعودية 202320 / 2 / 1445 هـ - 5 / 9 / 2023 م انتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

يقام بفندق كراون بلازا الواحة بمدينة الرياض قمة رواد البناء في المملكة العربية السعودية 2023. وذلك يوم الثلاثاء الخامس من شهر سبتمبر لعالم 2023 ميلاديا. يوافق هذا التاريخ 20 من صفر لعام 1445 هجريا.

اقرا ايضا: معرض جدة الدولي للزراعة والأغذية 2023

يشهد قطاع البناء في المملكة العربية السعودية طفرة غير مسبوقة لمواكبة مبادراتها السكنية والضيافة والتجارية الطموحة في مسيرة رؤية 2030. ستشهد السنوات القادمة نموًا في استثمارات القطاع الخاص ومن المتوقع أن تحقق الإصلاحات المستمرة مزيدًا من النمو لسوق البناء في المملكة العربية السعودية. سيناقش رواد Construction Week في قطاع الإنشاءات في المملكة المسار الحالي للمشاريع الضخمة التي سيتم انشاءها في السعودية حيث سيوفر قادة البناء النمو المستقبلي.

تعد المملكة العربية السعودية أكبر سوق لقطاع البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط ومن أسرعها نموًا في العالم. وقد شهد هذا القطاع نقلة نوعية كبيرة خلال العقود الأخيرة. إذ حلّت الهندسة المعمارية الحديثة والهياكل الخرسانية المسلحة محل أساليب البناء التقليدية.

وأسهم التطور التقني في تعزيز قطاع البناء والتشييد وإنعاشه؛ من خلال إنتاج طيف واسع من مواد البناء. بما في ذلك الأسمنت والخرسانة والطوب والسيراميك والزجاج، فضلًا عن المواد المركبة.

ويوفر هذا القطاع عددًا كبيرًا من فرص العمل؛ حيث يستحوذ نشاط البناء والتشييد على 35% من رخص العمل من بين عشرة أوجه نشاط معتمدة لدى وزارة العمل، فضلًا عن كونه يعزز عوائد التصدير، وهو دافع رئيسي للإنتاجية والنمو الاقتصادي في العديد من البلدان على مستوى العالم بما في ذلك المملكة. لذلك يعد انشاء قمة رواد البناء في المملكة العربية السعودية 2023 خطوة لتطوير هذا المجال الهام.

 

 

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

سبتمبر 5, 2023 8:30 صباحا - 4:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

بناء – constructions

الحضور

عام – general

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – All halls

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *