قمة ريتوسا العالمية للاستثمار 2023

08-09 فبراير-2023قمة ريتوسا العالمية للاستثمار 202317 - 18 / 7 / 1444 هـ - 8 - 9/ 2 / 2023 مانتهى الوقت !

قمة ريتوسا العالمية للاستثمار 2023

تفاصيل الحدث

تعتبر مؤتمرات السير أنتوني ريتوسا قيّمة للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وعمان والإمارات العربية المتحدة وخارجها لمشاركة رحلاتهم العائلية وكيفية بناء عقلية رابحة بشكل أفضل.

قمة ريتوسا العالمية للاستثمار 2023 سينطلق في فندق فوكو بمدينة الرياض خلال الفترة 8 – 9 فبراير 2023 ليكون منصة متطورة فريدة من نوعها.

ويعتبر قمة ريتوسا العالمية للاستثمار حافز لمزيد من المساهمات من قبل المكاتب العائلية لمواجهة بعض التحديات الاجتماعية والاقتصادية الأكثر إلحاحاً والتي تواجها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتأتي القمة لمواكبة التطور التكنولوجي على صعيد الاستثمار العالمي.

اقرأ أيضاً: قمة الضيافة المستقبلية 2023

تستمر أعمال القمة على مدى يومين في المملكة لتبادل الرؤى حول كيفية استثمار المكاتب العائلية من أجل مستقبل أكثر إشراقاً، وكيفية تنمية الثروة والحفاظ عليها، وكيفية الاستثمار بمسؤولية في مختلف القطاعات بما في ذلك التعليم والرعاية الصحية والتكنولوجيا الناشئة.

تهدف القمة إلى تعزيز الحوار حول أهمية بناء إرث عائلي في المنطقة، حيث تشكل الشركات العائلية ما يصل إلى 90% من جميع الشركات، وتوظف 80% من القوى العاملة، وتساهم بنسبة 60% من الناتج المحلي الإجمالي.

تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص غير مستغلة، وتمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين. وتمتاز المملكة بالوفرة في مواردها الطبيعية، وموقعها الجغرافي المميز الذي يحمل مكانة استراتيجية تجاريًا بين القارات الثلاث.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 8 (الأربعاء) - 9 (الخميس)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show 

القطاع

investment technology – تكنولوجيا الاستثمار  

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls 

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *