قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023

21-23 مايو-2023قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 20231 - 3 / 11 / 1444 هـ - 21 - 23 / 5 / 2023مانتهى الوقت !

قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023

تفاصيل الحدث

تبدأ قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات 2023 فعالياتها في فندق فيرمونت الرياض لعدة أيام 21 -23 مايو. بهدف مناقشة القضايا الأكثر تأثيرًا، وتحقيق تواصل هادف في مجتمع عالمي متعدد الأجيال من النساء اللاتي يقدن التغيير.

وتقدم قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات برئاسة سمو الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود. كما ستتضمن القمة سلسلة من الجلسات التي يقدمها الخبراء، وستتيح فرصًا للتواصل مع سيدات يعملن في مختلف القطاعات.

وبالإضافة إلى ذلك ستطرح القمة تجارب متنوعة صُممت لاستعراض الثقافة السعودية واحتضانها. كل هذا إلى جانب النقاشات التثقيفية التي من شأنها تمكين المرأة ودعمها في مجال الأعمال.

تضم قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات مجموعة متميزة من المتحدثات، تشمل: رائدة الفضاء لمى العريمان، والممثلة ماغي بو غصن، وعارضة الأزياء والناشطة حليمة عدن، والسبّاحة يسرى مارديني، والمغنية داليا مبارك، والرياضية سائقة سيارات السباق دانية عقيل، من بين نخبة من سيدات أخريات ملهمات.

اقرأ أيضاً: معرض برنامج آمن 2023

كما ستجمع القمة نخبة من سيدات الأعمال في المنطقة، هنّ: الرئيس التنفيذي لمجموعة التشخيص المتكاملة القابضة (IDH) هند الشربيني، والمالك والمدير لمدارس الفارس العالمية سحر حمد المرزوقي، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلك للأعمال والاستثمار أضوى الدخيل، ومدير شراكات المبدعين في ميتا لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا مون باز، والمديرة الإقليمية لمجموعة فيزا ونائب الرئيس الأول لعملياتها في منطقة مجلس التعاون الخليجي سعيدة جعفر، ومؤسسة (Kayali Fragrances) منى قطان.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

21 (الأحد) 8:00 صباحا - 23 (الثلاثاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

قضايا مجتمعية – societal issues

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

فوربس الشرق الأوسط – Forbes Middle East

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *