قمة Cyber Next 2023

16-17 مايو-2023قمة Cyber Next 202326 -27 / 10 / 1444 هـ - 16 -17 /5 / 2023مانتهى الوقت !

قمة Cyber Next 2023

تفاصيل الحدث

تستقبل مدينة الرياض انطلاق قمة Cyber Next 2023 في 16 – 17 مايو. ومن المقرر أن تضم النسخة الثامنة من السلسلة والإصدار الثاني من Cyber Next Summit & Awards 2023 المملكة العربية السعودية كبار قادة الأمن السيبراني من المملكة.

وبصفة عامة سيقدم المشاركين خبراتهم لفهم الاعتماد المتزايد للشركات على المعلومات التكنولوجيا مع انتقال المؤسسات إلى السحابة.

وتهدف القمة إلى تحسين المؤسسات المختلفة واعتماد سياسة السحابة. أولاً لجميع المشاريع الجديدة. كما يناقش الحدث المستمر لمدة يومين كافة التحديات والحلول الخاصة بـ Generative Ai وتأثيره على ممارسات الأمن السيبراني. وكذلك الأمن السحابي والامتثال للأمن السيبراني ومخاطر المؤسسة والذكاء الاصطناعي في الأمن السيبراني وخصوصية البيانات وذكاء التهديدات وIAM وPAM  واختبار الاختراق و Ransomware مع الكلمات الأساسية. بالإضافة إلى حلقات النقاش ودراسات الحالة، وعروض الحلول المتنوعة المتطورة.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

وتأتي القمة تأكيداً على تطور المملكة خاصة بعدما زادت مخاطر الهجمات الإلكترونية وخروقات البيانات مع تسارع التحول الرقمي، مما جعل المملكة أكثر نشاطًا لتوفير بيئة آمنة للبيانات والعمليات الرقمية عبر نظام أمني قوي، وبالنظر إلى ذلك أصبح دور الهيئة الوطنية للأمن السيبراني استراتيجيًا للغاية لتطوير أنظمة الأمن وتنفيذها والإشراف عليها على المستوى الوطني.
تميز قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة بالتطورات السريعة في أساليب وتعقيد الهجمات. الأمر الذي يتطلب بدوره أن تكون المملكة في حالة استعداد دائم ومرونة لتحييد المخاطر الإلكترونية في طريقها.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 16 (الثلاثاء) - 17 (الأربعاء)(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الذكاء الاصطناعي – artificial intelligence

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Ibento Global – إيبينتو جلوبال

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *