كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024

04 يوليو / 25 أغسطس-2024كأس العالم للرياضات الإلكترونية 20241445/12/28 - 1446/2/21 هـ - 7/4 - 2024/8/25 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يفتح بوليفارد رياض سيتي أبوابه لإقامة فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 خلال الفترة من 4 يوليو حتى 25 أغسطس. وذلك لتقديم حدث رياضي تقني مميز لعشاق الألعاب الإلكترونية.

ينعقد كأس العالم للرياضات الإلكترونية 2024 بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية الدولية. ومن المقرر تقديم جوائز مالية هي الأغلى في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بإجمالي يتجاوز 60 مليون دولار.

ويمثل الكأس ومجموع جوائزه الاستثنائية خطوة مهمة في سعي الجهة المنظمة مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation لتطوير وتنمية القطاع. وذلك في ظل تقديم خيارات مستدامة للمسارات العملية للاعبين والأندية متعددة الفرق. بالإضافة إلى دعم المؤسسة في كونها منصة جاذبة لهم، لاسيما للاحتفاء بالتميز في الرياضات الإلكترونية وبجماهيرية المجال.

كما يجمع كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجتمع الألعاب الإلكترونية العالمي من اللاعبين والمشجعين ومنتجي الألعاب وناشريها. كل هذا تحت مظلة أكبر حدث في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للتربية البدنية والرياضة 2024

بصفة عامة يوفر الحدث فرصة نادرة لتوحيد جهود وطموحات الشركاء ومنتجي وناشري الألعاب ضمن احتفال عالمي للرياضات الإلكترونية يضم مختلف الألعاب. ويعزز من تواصلهم مع قاعدة جماهيرية عالمية ومتنوعة. إذ يهدف الحدث إلى تعزيز جهود مختلف الجهات في المملكة والعالم للارتقاء بواقع الرياضات الإلكترونية وتأثيرها الإيجابي في المجتمعات ونمط الحياة، فضلا عن دعم دورها في تعزيز التواصل الثقافي. تحديدا لتشجيع العلامات التجارية والشركات على تبني الرياضات الإلكترونية بصفتها مجالاً أساسياً للاستثمار.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية يعزز الابتكار في القطاع عالميًا عبر إطلاق برامج ومبادرات متميزة مثل برنامج دعم الأندية الذي يقدم جوائز ومكافآت سنوية للأندية المنضمة إليه. إلى جانب بناء القدرات التنافسية لهذه الأندية. مما يسهم بشكل كبير في دعم النمو والاستدامة المالية لقطاع الرياضات الإلكترونية بالكامل.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تقنية 2024معارض رياضية 2024مهرجانات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 4, 2024 9:00 صباحا - أغسطس 25, 2024 10:00 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

الرياضة – sports

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية – EWCF” Esports World Cup Foundation”

locatin image

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *