لآلئ مكية 2023

28-30 أغسطس-2023لآلئ مكية 202312 - 14 / 2/ 1445 هـ - 28 - 30 / 8/ 2023 م انتهى الوقت !

لآلئ مكية 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات معرض لآلئ مكية 2023 بأنشطة مميزة في فندق مكارم منى مكة المكرمة خلال الفترة 28 – 30 أغسطس. ويهدف المعرض تحقيق أهداف تجارية واسعة في مكة من خلال المشاركين والعارضين.

كما يشمل معرض لآلئ مكية 2023 حضور نخبة من سيدات المجتمع الراقي. ويضم المعرض العديد من الأركان الخاصة بالتجارات والاسر المنتجة وركن خاص بالطفل، الى جانب مشاركة بعض الجهات المختصة بالصحة والاناقة والجمال.

ويذكر أنه في الفعاليات السابقة للمعرض قد أعرب زوار المعرض عن اعجابهم بالتنسيق وكرم الضيافة. كما تشمل الفعاليات الحصول على الهدايا والخصومات المقدمة لهم من العارضين والجهة المنظمة للفعالية.

اقرأ أيضاً: صالون المجوهرات 2024

كذلك وبهدف المعرض تسهيل التقاء المشترين مع البائعين بطريقة فعالة. خاصة مع اختلاف زواره من أصحاب الأعمال والمختصين لتبادل العلامات التجارية المتنوعة. فضلا عن المنتجات التى تناسب جميع أفراد الأسرة.

ومن المقرر إقامة المعرض في فندق مكارم منى ويعد من أهم جهات إقامة المعارض في مكة المكرمة. حيث يحيط بفندق مكارم منى العديد من المزارات المقدسة ويقع بالمقربة من الحرم المكي الشريف، وهو يوفر لضيوف الرحمن أرقى خدمات الضيافة الروحانية الشاملة والمتكاملة.

ويتميز مكارم منى بغرفه الواسعة والمجهزة بالكامل لتقديم أقصى درجات الراحة والرضا للنزلاء، كما يضم مركز أعمال مخدم بالكامل ليتيح للضيوف إجراء أعمالهم أثناء السفر بكل سهولة ويسر، بالإضافة لتقديمه خيارات متنوعة ومتميزة من المطاعم المحلية والعالمية.

أكثر

معارض تجارية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

28 (الإثنين) 8:00 صباحا - 30 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

معرض – exhibition

القطاع

منتجات متنوعة – Miscellaneous products

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *