لقاء التسويق الرقمي 2024

17-يوليو-2024لقاء التسويق الرقمي 20241446/1/11 هـ - 2024/7/17 مالوقت المتبقي :

تفاصيل الحدث

يعد لقاء التسويق الرقمي الذي تنظمه أكاديمية طويق في الرياض فرصة ذهبية للراغبين في اكتساب المعرفة وتطوير مهاراتهم في هذا المجال. سيقام اللقاء ليوم واحد فقط، في 17 يوليو 2024، من الساعة 07:30 مساءً حتى 08:30 مساءً.

يهدف هذا اللقاء إلى تزويد المشاركين بفهم عميق لمجال التسويق الرقمي، من خلال الإلمام بالمهارات اللازمة، ومعرفة فروع وتطبيقات التسويق الرقمي، والتعرف على أهم التطورات المستقبلية في هذا المجال. يقدم اللقاء خبراء ومتخصصون بالتعاون مع جهات رائدة، مما يضمن جودة المعلومات والتجربة التعليمية.

علاوة على ذلك، سيقدم للمشاركين شهادة حضور ترسل عبر البريد الإلكتروني بعد تسجيل الحضور وانتهاء اللقاء. تعقد اللقاءات في مقر أكاديمية طويق بمدينة الرياض، ويتم إشعار المقبولين عبر البريد الإلكتروني قبل بدء اللقاء بوقت كافٍ.

اقرأ أيضًا: معسكر علم البيانات والذكاء الاصطناعي 2024

من ناحية أخرى، هذا اللقاء موجه للكبار الراغبين في تحسين مهاراتهم وفهمهم للتسويق الرقمي. لا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة للتعلم من نخبة المتخصصين في المجال والانخراط في بيئة تعليمية محفزة. بادروا بالتسجيل الآن لضمان مكانكم في هذا اللقاء المميز.

في الختام، يعد لقاء التسويق الرقمي فرصة مثالية للراغبين في اكتساب مهارات جديدة وتعزيز معرفتهم في هذا المجال الحيوي. من خلال حضور هذا اللقاء، ستحصلون على نظرة شاملة حول أحدث التطورات في التسويق وتطبيقاته المتنوعة. لا تترددوا في التسجيل والاستفادة من هذه الفرصة الفريدة للتعلم من خبراء المجال والانخراط في بيئة تعليمية محفزة وداعمة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024معارض تجارية 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يوليو 17, 2024 7:30 مساء - 8:30 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Meeting – لقاء

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Tuwaiq Academy – أكاديمية طويق

الموقع الالكتروني

أكاديمية طويق
locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *