مؤتمر أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

12-13 سبتمبر-2023مؤتمر أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 202327 - 28 / 2 / 1445 هـ - 12 -13 / 9 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات مؤتمر أمن المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 لمدة يومين 12 و13 سبتمبر في فندق هيلتون الرياض. وذلك لبحث تطورات الأمن المعلوماتي المحلي والدولي.

ومن المقرر أن يناقش مؤتمر أمن المعلومات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاتجاهات والتحديات والفرص الرئيسية في مجال التكنولوجيا والأعمال.

كما يعمل المؤتمر على بناء استراتيجيات فعالة مع تحقيق العائد الكامل المحتمل على الاستثمار في الدفاع الأمني ​​السيبراني المستقبلي ومشهد التهديدات.

يعتبر مؤتمر أمن المعلومات من أهم الأحداث التقنية التي يتم تنظيمها في المملكة السعودية والعالم. حيث سيكون بمثابة ملتقى عالمي كبير يضم العديد من أفضل خبراء التقنية حول العالم. وذلك لمناقشة أبرز التحديات الاجتماعية والثقافية التي تواجه دول العالم وتحديدًا في مجالات التقنية المختلفة.

اقرأ أيضاً :المؤتمر الدولي للتعليم والتدريب الإلكتروني والتنمية الاقتصادية 2023

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى. وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

الأمن السيبراني هو عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية. وتهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو تدميرها؛ بغرض الاستيلاء على المال من المستخدمين أو مقاطعة عمليات الأعمال العادية.

يحتوي نهج الأمن السيبراني الناجح على طبقات متعددة من الحماية تنتشر عبر أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي يرغب المرء في الحفاظ عليها. بالنسبة للأشخاص والعمليات والتكنولوجيا.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

12 (الثلاثاء) 8:00 صباحا - 13 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

أمن المعلومات – Information Security

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Virtuport MEA DMCC – فيرتيوبورت دي إم سي سي

locatin image

‫6 تعليقات

  1. حاصل على درجة الماجستير من امريكا واعمل في مجال التدريس في نفس المجال. لذا ارجو السماح لي بالحضور وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *