مؤتمر الأمن السيبراني للأصول الحرجة 2023

28-29 نوفمبر-2023مؤتمر الأمن السيبراني للأصول الحرجة 20231445/5/15-14 هـ - 28-2023/11/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تشهد مدينة الرياض انطلاق مؤتمر الأمن السيبراني للأصول الحرجة 2023 لمدة يومين 28 و29 نوفمبر. لبحث تطورات الأمن السيبراني عالميا ومحلياً.

ويأتي مؤتمر الأمن السيبراني للأصول الحرجة وسط خلفية الاضطرابات السريعة. التي يجب على قادة الأمن السيبراني التغلب على المخاطر الجديدة الكامنة في الأعمال الرقمية.

كما يقدم المؤتمر كافة الخبرات والتجارب. من كبار خبراء الأمن حول الإستراتيجية وخطط العمل وأفضل الممارسات لبناء مؤسسات رقمية مرنة ورشيقة.

كما يدعم المؤتمر التنوع في المناقشات الجماعية والموائد المستديرة والخطابات الرئيسية في الصناعة. كذلك وعروض للحلول من شأنها أن تمكن قادة الأمن من تحديد المسار الاستراتيجي الأمثل.

اقرأ أيضاً: ملتقى التوجهات العالمية في التعليم الإلكتروني 2024

ومن المقرر أن تجمع الفعاليات رؤساء التحول الرقمي البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الأمن السيبراني المعلومات والاتصالات التقنيات والخبراء الآخرين في هذا المجال.

ويسعى المؤتمر لتسهيل التعامل مع المشاركين وتقديم كل ما هو جديد في الأمن السيبراني من خلال الأدوات الأساسية لحماية الأعمال الرقمية من المخاطر الإليكترونية.

الأمن السيبراني هو عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية. وتهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها أو تدميرها. بغرض الاستيلاء على المال من المستخدمين أو مقاطعة عمليات الأعمال العادية.

يحتوي نهج الأمن السيبراني الناجح على طبقات متعددة من الحماية تنتشر عبر أجهزة الكمبيوتر أو الشبكات أو البرامج أو البيانات التي يرغب المرء في الحفاظ عليها.

بالنسبة للأشخاص والعمليات والتكنولوجيا، يجب أن يكمل كل منها الآخر داخل المؤسسة لإنشاء دفاع فعال في مواجهة الهجمات السيبرانية يمكن لنظام إدارة التهديدات الموحد أتمتة عمليات التكامل على مستوى منتجات Cisco Security المحددة وتسريع وظائف عمليات الأمان الرئيسية: الاكتشاف والتحقيق والمعالجة.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 28, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 29, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الأمن والدفاع – Security and defense

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

كيو جي ميديا – QG Media

البريد الإلكتروني

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *