مؤتمر الأمن في الشرق الأوسط 2023

09-مايو-2023مؤتمر الأمن في الشرق الأوسط 202319 / 10 / 1444 هـ - 9 / 5/ 2023مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تنطلق فعاليات مؤتمر الأمن في الشرق الأوسط 2023 يوم 9 مايو في مدينة الرياض، لبحث سبل الأمن والدفاع المحلي والعالمي.

ويعتبر مؤتمر الأمن في الشرق الأوسط بمثابة منصة وحدث يوفر فرصة فريدة للتعاون والتواصل مع كبار المتخصصين في مجال الأمن ورواد الصناعة تحت سقف واحد، ومتابعة صناعة الأمن في منطقة الشرق الأوسط..

كما يقدم المؤتمر خبراء الأمن في العالم وتبادل الخبرات والتجارب بينهم وتوضيح أفضل الممارسات ومناقشة الابتكار داخل المؤسسة الأمنية والتحديات التي تواجه الصناعة وتحديد اتجاهات السوق المستقبلية مع تطور المنطقة.

وتأتي فعاليات المؤتمر من أجل رسم صورة أوضح لصناعة الأمن ومعرفة كيف ستمهد قيادة المملكة العربية السعودية الطريق أمام الموجة التالية من المبتكرين والمؤثرين في مجال الأمن عبر مختلف أنحاء العالم.

وسيساهم هذا المنتدى الرفيع المستوى حتماً في تحول النظام البيئي الأمني ​​في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط الأوسع وحول العالم.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الإرشاد التقني والسيبراني 2023

يعمل المؤتمر على الجمع بين قادة الأمن في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط الأوسع معًا تحت سقف واحد، لتوفير فرص لمناقشة واستكشاف مستقبل المشهد الأمني، وفتح حوار حول أكبر تحديات العصر وكيف يمكن للأنظمة الأمنية يتم تنفيذها وسط جميع المشاريع والتطورات الجارية لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

سيوفر المؤتمر رؤى الخبراء والآراء ذات الخبرة والتوجيهات والحلول العملية للتغلب على التحديات الأمنية وإدارة المخاطر واسعة النطاق التي ستوجهها المنطقة في سعيها لتكون رائدة عالميًا في الابتكار وأفضل الممارسات.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مايو 9, 2023 12:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

Security & Defense – الأمن والدفاع

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

مجلة الأمن الشرق الأوسط – Security Middle East Magazine

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *