مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

10-11 مايو-2023مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 202320 - 21 / 10 / 1444 هـ - 10 - 11 / 5 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023

تفاصيل الحدث

ينطلق مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023 في فندق هيلتون الرياض 10- 11 مايو 2023م لمناقشة أبرز المستجدات والمستحدثات في إدارة رأس المال البشري في المملكة.

يتطلع هذا المؤتمر بالحديث عن أبرز المستجدات والمستحدثات في إدارة رأس المال البشري بالمملكة العربية السعودية، نظراً للتحول المتسارع في إدارات الموارد البشرية اليوم في كافة القطاعات الحكومية والعامة والقطاعات الخاصة غير ربحية.

ينظم مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية 2023 جلسات حوارية وورش تدريبية، بحضور عدد من المختصين في مجال إدارة الموارد البشرية.

يستعرض مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية التجارب الناجحة في إدارة رأس المال البشري لدى بعض المنظمات وفقاً إلى الممارسات المنهجية الحديثة المبتكرة مما ينعكس بشكل إيجابي على إنتاجية أفراد المنظمة بشكل عام وخاص، وذلك بتسليط الضوء حول السلوكيات التي تدعم ثقافة الابتكار في أي منظمة، ومدى أهمية التعاون الفعّال بين إدارة رأس المال البشري والإدارة التنفيذية العليا لدى تلك المنظمات.

ويهدف مؤتمر الابتكار في إدارة الموارد البشرية ويدعم دور برنامج التحول الوطني في تعزيز الابتكار وتهيئة البيئة الممكنة للقطاع العام والخاص وغير الربحي لتحقيق رؤية 2030، وإبراز دور إدارة الموارد البشرية في تعزيز نمو المنظمة بالابتكار.

يعمل المؤتمر على التركيز على أهمية الاستثمار في تعزيز ثقافة الابتكار لدى إدارات الموارد البشرية، وتسليط الضوء على دور إدارة الموارد البشرية في تعزيز القدرات القيادية بالمنظمة، وعرض بعض التجارب الناجحة في إدارة الموارد البشرية.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

10 (الأربعاء) 12:00 صباحا - 11 (الخميس) 11:58 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

 عرض – show

القطاع

Development of human resource management – تطوير إدارة الموارد البشرية

الحضور

general – عام 

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *