مؤتمر البرازيل السعودية 2024

03-05 مارس-2024مؤتمر البرازيل السعودية 20241445/8/24-22 هـ - 3-2024/3/5 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستضيف مدينة الرياض فعاليات مؤتمر البرازيل السعودية 2024 من أجل بحث سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وتشهد الفترة 3- 5 مارس انطلاق فعاليات مؤتمر البرازيل السعودية 2024 LIDE، وذلك لمناقشة الفرص الثنائية بين البلدين. ويشمل الحدث جدول أعمال ممتلئ يضم موضوعات متنوعة منها البنية التحتية والطاقة والتعدين والزراعة.

وتأتي استضافة مدينة الرياض لهذا المؤتمر باعتبارها المركز المالي للمملكة العربية السعودية ولأهميتها في المنطقة. وينعقد المؤتمر بمشاركة الخبراء الدوليين من أجل تعزيز العلاقات الاستثمارية الثنائية في جميع المجالات.

ويذكر أن LIDE هي منظمة تأسست في البرازيل عام 2003 تجمع المديرين التنفيذيين من القطاعات الأكثر تنوعًا وتهدف للبحث عن تعزيز المبادرة الحرة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية. فضلاً عن الدفاع عن المبادئ الأخلاقية للحوكمة في المجالين العام والخاص. وكذلك تهدف المنظمة إلى تعزيز أنشطة رجال الأعمال في بناء مجتمع أخلاقي ومتطور وقادر على المنافسة عالميًا.

اقرأ أيضاً: أسبوع الرياض الدولي للصناعة 2024

وفي سياق المؤتمر تعمل تلك الفعاليات الدولية المشتركة لتقوية العلاقات بين البلدين. خاصة في ظل التحولات التي يمر بها النظام العالمي؛ التي تقتضي تكثيف التعاون الدولي بما يعزز ويدعم العلاقات التنموية في كافة المجالات.

بصفة عامة تعد المملكة العربية السعودية فريدة بثقافتها الاقتصادية المميزة وفرصها الاستثمارية الواعدة، ذلك بما تمتلكه من إمكانات متميزة وما توفره من فرص غير مستغلة. كما تمثل وجهةً ومقصدًا لأصحاب الأفكار والمشاريع الفريدة، حيث تعد المملكة ضمن أكبر الاقتصادات العالمية وعضوًا فاعلًا في مجموعة العشرين.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

مارس 3, 2024 8:00 مساء - مارس 5, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الاقتصاد – Economy

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *