مؤتمر البنوك السعودي 2024

29-فبراير-2024مؤتمر البنوك السعودي 20241445/8/19 هـ - 2024/2/29 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

في قلب الرياض، المملكة العربية السعودية، تنطلق فعالية حاسمة في 29 فبراير 2024. حيث مؤتمر البنوك السعودي 2024 يظهر كضوء يهدي وسط التيارات التحولية التي تجتاح المشهد المالي العالمي. في فندق روش ريحان من روتانا الرياض، سيجتمع قادة الصناعة والمبتكرين وصناع القرار لتحديد مسار مستقبل البنوك في المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، سيجسد المؤتمر مسعى جماعي للتنقل في المعالم الديناميكية للتحول الرقمي الذي يعيد تشكيل قطاع البنوك. مع بدء المؤسسات السعودية في هذه الرحلة الرقمية، يواجهون متاهة من التحديات والفرص. من تحسين تجارب العملاء إلى تحسين كفاءة العمليات، يتصدر الرقمنة الأولويات.

ولكن، في وسط هذا الاضطراب الرقمي، تظل التضاريس التنظيمية حجر الزاوية للاستقرار والحوكمة. سيغوص المشاركون في الأطر التنظيمية المعقدة التي تشكل البنوك السعودية، مفهومين كيفية تلاقي ديناميات التنظيم التحول الرقمي وديناميات السوق. من خلال حوارات مفصلة، سيحصل الحضور على وضوح بشأن الاحتياجات التنظيمية والمسارات الاستراتيجية للمستقبل.

يتجلى جوهر الاندماج المالي في النقاشات المستمرة للمؤتمر. عبر المملكة العربية السعودية، هناك مبادرات جارية لتوسيع نطاق خدمات البنوك للمجتمعات غير المخدومة، مما يعزز القدرة الاقتصادية والصمود. بينما يكتشف المشاركون تفاصيل البنوك الشاملة، يستكشفون استراتيجيات لتقديم جسور وفتح فرص للجميع.

اقرأ أيضًا: المؤتمر العالمي للمحاسبة المالية 2024

أيضًا، تظهر الاستدامة كخيط موحد يتخلل نسيج مستقبل البنوك السعودية. تجسد مبادئ البيئة والاجتماع والحوكمة التزام المملكة بمستقبل أكثر أخضراً وأكثر استدامة.

كذلك، يظل تهديد الأمن السيبراني حاضرًا بقوة. في عصر يتميز بالترابط وزيادة البيانات، فإن حماية الأنظمة المالية ضد التهديدات السيبرانية أمر بالغ الأهمية. سيشارك المشاركون في حوارات صريحة، مبادلة الأفكار حول أفضل الممارسات في الأمن السيبراني والتقنيات الناشئة لتعزيز دفاعات الصناعة.

في الختام، من المقرر أن يسهم مؤتمر البنوك السعودي 2024 في تعزيز التعاون والابتكار من خلال تعزيز التواصل بين القادة التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا ورواد الصناعة، بهدف بناء علاقات ذات قيمة مضافة.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

فبراير 29, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Commercial – تجارى

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Cogent Solutions – حلول كوجنت

الموقع الالكتروني

حلول كوجنت

البريد الإلكتروني

رقم الهاتف

97142682138+

locatin image

تعليق واحد

  1. السلام عليكم كيفية المشاركة كجهة تفاعلية في تنظيم المعارض المؤتمرات والفعاليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *