مؤتمر التوقعات الائتمانية السعودية 2024

22-يناير-2024مؤتمر التوقعات الائتمانية السعودية 20241445/7/10 هـ - 2024/1/22 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تحتضن مدينة الرياض فعاليات مؤتمر التوقعات الائتمانية السعودية 2024 يوم 22 يناير. وذلك لتقديم أحدث تطورات الوضع الاقتصادي المحلي والعالمي.

وسيوفر مؤتمر التوقعات الائتمانية رؤية كاملة وتفصيليه للعوامل الرئيسية المتوقع أن تؤثر على أسواق الائتمان في عام 2024. فضلا عن بحث الآثار المترتبة على القرارات الاقتصادية مثل التضخم وسعر الفائدة الجديد مع الأخذ في الاعتبار لمواجهة التحديات الممكنة والعمل على حلها.

ومن المنتظر أن ينعقد مؤتمر التوقعات الائتمانية السعودية 2024 في فندق دبل تري هيلتون المركز المالي بمدينة الرياض. وذلك بمشاركة خبراء المجال الاقتصادي على المستوى المحلي والدولي.

اقرأ أيضاً: المؤتمر السعودي الدولي للإعاشة والتموين 2024

كما سيقوم فريق الخبراء من المحللين المشاركين باستكشاف السوق المالي والائتماني الحالي والمرتقب بالتفصيل.

وتتنوع موضوعات المؤتمر لتشمل عدة محاور منها ظروف التمويل، وصحة المستهلك العالمي. وكذلك الميزانيات العمومية للمؤسسات المالية، وأسواق العقارات، وتشديد الإقراض، وارتفاع القروض وأيضاً القروض ذات الرفع المالي. كل هذا بالإضافة إلى بحث معدلات التخلف عن السداد ذات العائد المرتفع، والكثير من الموضوعات الاقتصادية الأخرى.

الجدير بالذكر أن السعودية لديها القدرة المالية لتدشين مشروعات استراتيجية كبرى مثل نيوم وغيرها، كما أنها أصبحت مركزا لوجستيا، وجاذبة للاستثمارات الأجنبية، وكذلك السياحة الدينية والعالمية.

وبصفة عامة تتمتع المملكة العربية السعودية بوضع اقتصادي مميز خاصة لأنها في مرحلة جديدة من تنفيذ خطة الإصلاحات المالية والاقتصادية. والتي تعد جزءا من جهود التنمية في السعودية في إطار رؤية 2030.

أكثر

فعاليات الرياض 2024مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 22, 2024 8:00 صباحا - 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الاقتصاد – Economy

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *