مؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

09-11 أكتوبر-2023مؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 202324 - 26 / 3 / 1445 هـ - 9 -11 / 10 / 2023 مانتهى الوقت !

مؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023

تفاصيل الحدث

تستضيف جامعة الأمير سلطان فعاليات مؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023 في الفترة 9 -11 أكتوبر. كما يناقش المؤتمر قصص نجاح بعض بلدان المنطقة في تغيير ممارساتها التعليمية الجامعية. فضلا عن سبل تكييف هذه النجاحات الرقمية بشكل دائم.

ويناقش المؤتمر، طرق تعليم أعضاء هيئة التدريس، كيفية تقديم التعليم عبر الإنترنت. في الوقت نفسه التكنولوجيا لدعم موضوعات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

بالإضافة إلى كيفية تطبيق علم التعلم على تكنولوجيا التعليم الجديدة. كذلك التعلم المدمج (الوجاهي وعبر الإنترنت)، وما سيبدو عليه المنهاج للعام الدراسي 2030.

والتأكد من امتلاك الطلاب للمهارات اللازمة للتوظيف في المستقبل والاقتصاد الرقمي، وبناء مجتمعات رقمية داخل وخارج الحرم الجامعي.

اقرأ أيضاً: المؤتمر الدولي للحوسبة وتكنولوجيا المعلومات 2023

ويذكر أن الدورة السابقة لمؤتمر الجامعات الرقمية في الشرق الأوسط التي أقيمت العام الماضي شملت فعالياتها الكثير من ورش عمل ومحاضرات حول تحليلات «الارتقاء بالمهارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال التعلم عبر الإنترنت»، و«دعم النزاهة الأكاديمية عبر الإنترنت»، وجلسة حول «قيادة تكنولوجيا المعلومات اللازمة لحرم جامعي ذكي ومستدام»، وأخرى عن الجرائم الإلكترونية، بعنوان: «كيفية حماية مؤسستك من التهديدات المستقبلية».

ويجمع الحدث، قادة التعليم، وصانعي وواضعي السياسات، وشركاء الصناعة، لاستكشاف كيفية احتضان المؤسسات التعليمية، في جميع أنحاء المنطقة، هذا التحول الرقمي.

ويمثل المؤتمر منصة عالمية كبرى للتقنية والابتكار، حيث يُعدّ حلقة وصل بين رواد ومبتكري التقنية من جهة ورواد الأعمال والمستثمرين والجهات الحكومية من جهة أخرى، وذلك من أجل التعرف على أفضل ما توصل إليه العالم من التقنيات الحديثة لدخول عالم المستقبل.

أكثر

فعاليات الرياض 2023مؤتمرات وندوات 2023معارض تعليمية 2023معارض تقنية 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

9 (الإثنين) 8:00 صباحا - 11 (الأربعاء) 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

عرض – show

القطاع

تكنولوجيا المعلومات – information technology

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

Times Higher Education- تايمز للتعليم العالي

locatin image

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ودنا الحضور
    كما ودنا توجيه دعوة من قبلكم إلى عمادة التعليم الألكتروني في جامعة العلوم والتكنولوجيا في اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *