مؤتمر الجمعية العالمية لدراسة البيئات التقليدية 2024

05-10 يناير-2024مؤتمر الجمعية العالمية لدراسة البيئات التقليدية 20241445/6/28-23 هـ - 5-2024/1/10 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

أمانة منطقة الرياض تستعد لاستضافة مؤتمر الجمعية العالمية لدراسة البيئات التقليدية 2024 في يناير 2024. وتدعو الخبراء والباحثين في مجال التراث لتقديم مقترحاتهم البحثية. المؤتمر سيسلط الضوء على التراث المعماري والعمراني. وسيجمع بين الخبراء في مجالات العمارة، والتخطيط العمراني، وعلم الاجتماع، والتاريخ.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الجمعية الدولية لدراسة البيئات التقليدية محفلًا هامًا للتبادل العلمي. حيث تمكن المختصين من مناقشة وتقديم أفكار وأساليب بحثية ترتبط بالتراث بشكل عام والتراث المعماري والعمراني بشكل خاص. يشارك خبراء من مختلف دول العالم لتقديم أوراق علمية محكمة تعكس أحدث التطورات والابتكارات في هذه المجالات.

اقرأ أيضًا: معرض عمرانكوم للبناء والتطوير العقاري 2024

أيضًا، سيأتي هذا المؤتمر ضمن جهود أمانة الرياض لريادة مجالات العمارة والحفاظ على التراث. وتعكس الاهتمام المتزايد بتطوير المدن في المنطقة. نتيجة لذلك، من المتوقع أن يكون المؤتمر فرصة لتبادل المعرفة وتحفيز التفكير في سبل تطوير وصون التراث الثقافي والعمراني في المستقبل.

في الختام ، يمثل مؤتمر الجمعية العالمية لدراسة البيئات التقليدية 2024 منصة حيوية لتوجيه الضوء على أهمية الحفاظ على التراث وتعزيز التفاعل بين التقاليد والحداثة. لذلك، نتطلع بشغف إلى متابعة التعاون والابتكارات التي ستنبعث من هذا المؤتمر لتعزيز فهمنا وتطوير مدننا نحو مستقبل مستدام ومتنوع ثقافياً. كما نطمح إلى أن يكون هذا النجاح بداية لتحقيق طموحاتنا المشتركة في تعزيز التراث وبناء مستقبل مستدام.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2024

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

يناير 5, 2024 8:00 صباحا - يناير 10, 2024 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Real estate – عقاري

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Riyadh Municipality – أمانة منطقة الرياض

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *