مؤتمر الجودة في القطاع الصحي 2023

08-09 نوفمبر-2023مؤتمر الجودة في القطاع الصحي 20231445/4/25-24 هـ - 8-2023/11/9 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد الأوساط الطبية السعودية لانطلاق مؤتمر الجودة في القطاع الصحي 2023. ويهدف الحدث لبحث تحسين القطاع الصحي والتعرف على عناصر الاعتماد الدولي والمحلي.

وستقام الفعاليات مؤتمر الجودة في القطاع الصحي 2023 بشكل افتراضي عن بعد بتنظيم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية.

كما تتنوع أهداف مؤتمر الجودة في القطاع الصحي للتعرف على مفهوم الجودة في القطاع الصحي وروادها ومراحلها. وتحديد عناصر جودة الرعاية الصحية وسياساتها وفوائدها ومرتكزاتها وابعادها وتكلفتها.
تحديد معوقات تطبيق الجودة وأسباب تدني جودة الخدمات الصحية في الدول النامية وطرق تحسينها. التعرف على مفهوم الهندرة وخصائصها وأهدافها.

اقرأ أيضاً: مؤتمر الجمعية السعودية لطب الأنف والأذن والحنجرة 2024

ويذكر أن رسالة وقيم جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، تم صياغتها بمشاركة مع أصحاب العلاقة في إطارٍ من القيم الإسلامية والمجتمعية. وتأتي مكملة لرؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030م، وأهداف الخطط الاستراتيجية الوطنية. وتم إعدادها لتكون موجهة لخطط الاعتماد الأكاديمي الوطني والعالمي. كما تهدف الجامعة من ذلك إلى خلق تحول متوازن وطموح لتحقيق التطلعات الوطنية مع الحفاظ على البعد العالمي.

كما تهدف الجامعة لتحقيق عدة محاور منها تعزيز التميز في أبحاث العلوم الصحية عبر الاستفادة من تكامل إمكانيات الجامعة ومركز الأبحاث والنظام الصحي​. وتطوير الشراكات المجتمعية المستدامة والسعي لتحسين جودة الحياة​. فضلا عن تحقيق استدامة الأساس المالي للجامعة لدعم مستقبلها المشرق

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023معارض علمية وطبيه 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

نوفمبر 8, 2023 8:00 صباحا - نوفمبر 9, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

مؤتمر – Conference

القطاع

الطب والعلوم الصحية – Medicine and health sciences

الحضور

general – عام

مكان الحدث داخل المعرض

جميع الصالات – all halls

الجهة المنظمة

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية – King Saud bin Abdulaziz University for Health Sciences

locatin image

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *