مؤتمر الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الحديثة 2023

14-15 ديسمبر-2023مؤتمر الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الحديثة 20231445/6/2-1 هـ - 14-2023/12/15 مانتهى الوقت !

تفاصيل الحدث

تستعد المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية لاستضافة مؤتمر الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الحديثة 2023 في الفترة من 14 إلى 15 ديسمبر 2023. يهدف المؤتمر إلى جمع الأكاديميين المبتكرين وخبراء الصناعة في مجال إدارة الأعمال والابتكار الاجتماعي.

كما ستمثل هذه المناسبة فرصة مهمة للتفاعل وتبادل المعرفة في بيئة فريدة. ويتميز المؤتمر برعاية العديد من المعاهد الدولية وتقديم عدد كبير من المحاضرات المدعوة من قبل متحدثين مشهورين على مستوى البلاد.

من المتوقع أن يحتضن فندق لو ميريديان المدينة المنورة هذا الحدث الفكري، حيث يقع على طريق خالد بن الوليد ويوفر غرفًا مريحة ووسائل الراحة الحديثة.

اقرأ أيضًا: الدورة العاشرة لمؤتمر المستقبل لتقنية المعلومات 2024

علاوة على ذلك، سيتيح المؤتمر للمشاركين نشر أبحاثهم في مجلدات المؤتمر (ذات الرقم التسلسلي الدولي)، مع نشر النسخ الموسعة في مجلات دولية ذات تصنيف Scopus/SCI/WoS/UGC Care.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خيارات الفيديو كوسيلة للمشاركة عن بعد، مع التركيز على توفير بيئة تعاونية. يشجع المشاركون على الاشتراك لتلقي آخر التحديثات عبر الموقع الرسمي للمؤتمر. وبوجود شبكة دعم واسعة تشمل فيسبوك وتويتر، يتواصل المؤتمر بنجاح في المجتمع الأكاديمي على مستوى العالم.

في الختام، يجسد مؤتمر الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات الحديثة 2023 فرصة استثنائية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة. مع التأكيد على التفاني في تقديم تقدم ملحوظ في هاتين المجالين على النطاقين الإقليمي والعالمي. كما تجسد هذه المناسبة الفريدة إرادة مستمرة لتطوير الحوسبة وتكنولوجيا المعلومات. برؤية تشمل التطلع إلى تقديم إسهامات ملموسة ومستدامة في تحسين الابتكار والتطور العلمي.

أكثر

مؤتمرات وندوات 2023

تنبيه: مكان ووقت الفعاليات قابل للتغيير أو الإلغاء، للتأكد يفضل التواصل مع الجهة المنظمة.

زمن

ديسمبر 14, 2023 8:00 صباحا - ديسمبر 15, 2023 11:59 مساء(GMT+03:00)

نوع الحدث

Conference – مؤتمر

القطاع

Technical – تقني

الحضور

General – عام

مكان الحدث داخل المعرض

All Halls – جميع الصالات

الجهة المنظمة

Global Research Forum for Engineers and Researchers – المنتدى العالمي لأبحاث المهندسين والباحثين

locatin image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *